السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. القوات المسلحة تحبط محاولة لتسلل مليشيات الحوثي

محلي .. القوات المسلحة تحبط محاولة لتسلل مليشيات الحوثي

القوات المسلحة تحبط محاولة لتسلل مليشيات الحوثي

أحبط بواسل حرس الحدود، أمس الأول، محاولة تسلل لعدد من عناصر مليشيات الحوثي، عن طريق بعض المناطق الحدودية المتاخمة لمحافظة العارضة بجازان.
وتمكن البواسل من حرس الحدود، والقوات المسلحة، المرابطة بالحد الجنوبي، من رصد عدد من المجموعات المسلحة التابعة للحوثي، وصالح تحاول الاقتراب، والتجمع في عدد من المواقع الحدودية، فتم التعامل معهم على الفور، وتم الاشتباك معهم في معركة عنيفة، أسفرت عن فشل محاولات التسلل للمليشيات المعتدية.
وحاولت المليشيات الهجوم عبر أكثر من محور؛ لتشتيت جهود رجال القوات المسلحة، وحرس الحدود، إلا أنه تم سحقهم، بمشاركة ودعم من فرق متخصصة تابعة لقوات التدخل السريع، وتم قتل العديد من المعتدين، بينما فرّ الباقون تاركين أسلحتهم وآلياتهم.
عقب انتهاء المواجهات التي دامت لأكثر من 6 ساعات، مشطت القوات المسلحة كامل الشريط الحدودي، وصادرت أسلحة الميليشيات وأعطبت آلياتهم .
على جانب آخر شنّ طيران التحالف العربي، عدة غارات جوية؛ مستهدفا تجمعات وآليات لمليشيات الحوثي والمخلوع، في كل من مزارع الجر غرب مديرية عبس وفي مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران كانت في طريقها للحدود السعودية.

Source مصدر الخبر

محلي .. القوات المسلحة تحبط محاولة لتسلل مليشيات الحوثي

أحبط بواسل حرس الحدود، أمس الأول، محاولة تسلل لعدد من عناصر مليشيات الحوثي، عن طريق بعض المناطق الحدودية المتاخمة لمحافظة العارضة بجازان.وتمكن البواسل من حرس الحدود، والقوات المسلحة، المرابطة بالحد الجنوبي، من رصد عدد من المجموعات المسلحة التابعة للحوثي، وصالح تحاول الاقتراب، والتجمع في عدد من المواقع الحدودية، فتم التعامل معهم على الفور، وتم الاشتباك معهم في معركة عنيفة، أسفرت عن فشل محاولات التسلل للمليشيات المعتدية. وحاولت المليشيات الهجوم عبر أكثر من محور؛ لتشتيت جهود رجال القوات المسلحة، وحرس الحدود، إلا أنه تم سحقهم، بمشاركة ودعم من فرق متخصصة تابعة لقوات التدخل السريع، وتم قتل العديد من المعتدين، بينما فرّ