الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. الترخيص لـ٢٥٠ مطبخاً بذبح الأضاحـي في الـريـاض

محلي .. الترخيص لـ٢٥٠ مطبخاً بذبح الأضاحـي في الـريـاض

رخصت أمانة منطقة الرياض ٢٥٠ مطبخاً تراخيص ممارسة الذبح والسلخ خلال ‫موسم الأضاحي‬ لهذا العام.

وأوضح د. فلاح الدوسري مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة في الأمانة أن ذلك يأتي ضمن خدمات الأمانة لموسم عيد الأضحى المبارك حيث سمحت الأمانة بذبح الأضاحي في المطابخ بشروط صحية متكاملة تسهيلاً للراغبين في ذبح الأضاحي في أماكن قريبة من مساكنهم وتجنبهم من عناء الزحام وذلك لمدة ثلاثة أيام (اليوم الأول والثاني والثالث) من عيد الأضحى المبارك.

وخصصت الأمانة هاتفاً للطوارئ على مدار الساعة لاستقبال بلاغات المواطنين والمقيمين واستفساراتهم عن المسالخ أو المطابخ أو مواقع البيع المؤقتة عن طريق مركز أمانة الرياض 940 والرد عليها أو عرض أي ملاحظات وإحالة البلاغات إلى الجهات المختصة في الأمانة.

image 0

م. فلاح الدوسري

Source مصدر الخبر

محلي .. الترخيص لـ٢٥٠ مطبخاً بذبح الأضاحـي في الـريـاض

رخصت أمانة منطقة الرياض ٢٥٠ مطبخاً تراخيص ممارسة الذبح والسلخ خلال ‫موسم الأضاحي‬ لهذا العام. وأوضح د. فلاح الدوسري مدير عام الإدارة العامة لصحة البيئة في الأمانة أن ذلك يأتي ضمن خدمات الأمانة لموسم عيد الأضحى المبارك حيث سمحت الأمانة بذبح الأضاحي في المطابخ بشروط صحية متكاملة تسهيلاً للراغبين في ذبح الأضاحي في أماكن قريبة من مساكنهم وتجنبهم من عناء الزحام وذلك لمدة ثلاثة أيام (اليوم الأول والثاني والثالث) من عيد الأضحى المبارك. وخصصت الأمانة هاتفاً للطوارئ على مدار الساعة لاستقبال بلاغات المواطنين والمقيمين واستفساراتهم عن المسالخ أو المطابخ أو مواقع البيع المؤقتة عن طريق مركز أمانة الرياض 940 والرد