الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار محلية / محلي .. أمانة جدة تجهز 306 مساجد ومصلى لعيد الأضحى

محلي .. أمانة جدة تجهز 306 مساجد ومصلى لعيد الأضحى

أمانة جدة تجهز 306 مساجد ومصلى لعيد الأضحى

أنهت أمانة محافظة جدة من تجهيز 43 مصلى و263 مسجدًا تقام فيها صلاة عيد الاضحى موزعة على نطاق 14 بلدية فرعية تغطي أنحاء محافظة جدة.
المركز الاعلامي بأمانة جدة أكد لـ»المدينة» انه تم تجهيز 306 بين مساجد ومصليات لاقامة صلاة عيد الاضحى المبارك لعام 1437هـ في محافظة جدة وضواحيها وذلك من خلال تنظيفها من المبعثرات وتهيئة المواقف الخاصة بها بمشاركة 983 عاملاً نظافة وعدد من الآليات الخاصة بالتنظيف ورفع المخلفات وكنسها آلياً ويدوياً.
وأضاف المركز الاعلامي أنه يأتي ذلك بالتزامن مع كنس الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد، كما تم تعميد المقاولين بمتابعة المواقع والتعامل مع أي ملاحظة تظهر بصفة عاجلة.

Source مصدر الخبر

محلي .. أمانة جدة تجهز 306 مساجد ومصلى لعيد الأضحى

أنهت أمانة محافظة جدة من تجهيز 43 مصلى و263 مسجدًا تقام فيها صلاة عيد الاضحى موزعة على نطاق 14 بلدية فرعية تغطي أنحاء محافظة جدة.المركز الاعلامي بأمانة جدة أكد لـ»المدينة» انه تم تجهيز 306 بين مساجد ومصليات لاقامة صلاة عيد الاضحى المبارك لعام 1437هـ في محافظة جدة وضواحيها وذلك من خلال تنظيفها من المبعثرات وتهيئة المواقف الخاصة بها بمشاركة 983 عاملاً نظافة وعدد من الآليات الخاصة بالتنظيف ورفع المخلفات وكنسها آلياً ويدوياً.وأضاف المركز الاعلامي أنه يأتي ذلك بالتزامن مع كنس الأرصفة والشوارع المؤدية للمساجد، كما تم تعميد المقاولين بمتابعة المواقع والتعامل مع أي ملاحظة تظهر بصفة عاجلة.