الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار عالمية / دولي .. إرجاء الانتخابات المحلية الشهر المقبل في الضفة والقطاع

دولي .. إرجاء الانتخابات المحلية الشهر المقبل في الضفة والقطاع

إرجاء الانتخابات المحلية الشهر المقبل في الضفة والقطاع

قررت محكمة العدل العليا الفلسطينية الخميس في رام الله إرجاء الانتخابات المحلية المقررة في 8 اكتوبر في الضفة الغربية وقطاع غزة حتى إشعار آخر، ويأتي قرار محكمة العدل العليا في وقت أعلنت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة أنها لن تقدم أي قوائم حزبية باسمها في الضفة الغربية وقطاع غزة وستدعم «قوائم الكفاءات»، بينما يعوق الخلاف السياسي بين حركتي فتح وحماس إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية.
كما أفادت تقارير فلسطينية بأن قوات إسرائيلية استهدفت الخميس أراض زراعية ومنازل شرق قطاع غزة. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن الجنود الإسرائيليين المتمركزين في الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي شرق القطاع أطلقوا النار صوب أراض زراعية ومنازل شرق حي الزيتون، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

Source مصدر الخبر

دولي .. إرجاء الانتخابات المحلية الشهر المقبل في الضفة والقطاع

قررت محكمة العدل العليا الفلسطينية الخميس في رام الله إرجاء الانتخابات المحلية المقررة في 8 اكتوبر في الضفة الغربية وقطاع غزة حتى إشعار آخر، ويأتي قرار محكمة العدل العليا في وقت أعلنت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة أنها لن تقدم أي قوائم حزبية باسمها في الضفة الغربية وقطاع غزة وستدعم «قوائم الكفاءات»، بينما يعوق الخلاف السياسي بين حركتي فتح وحماس إجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية.كما أفادت تقارير فلسطينية بأن قوات إسرائيلية استهدفت الخميس أراض زراعية ومنازل شرق قطاع غزة. ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن الجنود الإسرائيليين المتمركزين في الأبراج العسكرية على الشريط الحدودي شرق القطاع أطلقوا النار