الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار عالمية / دولي .. مقتل شرطي فرنسي وإصابة آخر في اعتداء باريس

دولي .. مقتل شرطي فرنسي وإصابة آخر في اعتداء باريس

لقيّ شرطي فرنسي حتفه وأصيب آخر خلال تبادل لإطلاق النار في شارع الشانزليزيه وسط باريس مساء اليوم الخميس، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) عن قيادة الشرطة الفرنسية، وأكدت مصادر مقتل المنفذ للهجوم.

وذكرت قالت الشرطة الفرنسية اليوم الخميس ، إن شرطيا فرنسيا لقي حتفه واصيب آخر في هجوم استهدف شارع الشانزليزيه، وأضافت الشرطة ان المهاجم قد “تم تحييده” فيما أفادت وسائل الاعلام المحلية انه قتل، وأفادت محطة تليفزيون “بي اف ام تي في” أن أحد المارة أصيب أيضا.

وقالت الشرطة ان الحادث وقع في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي (1900 بتوقيت جرينتش ). وذكرت تقارير وسائل الاعلام المحلية انه وقع بالقرب من نهاية قوس النصر في الشارع الشهير، الذي يحظى بشعبية لدى زوار العاصمة الفرنسية باريس.

وافادت الانباء بأنه تم اغلاق المنطقة، فيما قالت شرطة باريس في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “عملية للشرطة تجري في منطقة الشانزليزيه، يرجى تجنب المنطقة والالتزام بتعليمات الشرطة، ولم ترد اي مؤشرات مباشرة عن الدافع وراء الهجوم.

من جانبه، قال الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إن هناك بعض الاشارات التي تدل على ان الهجوم الذي وقع اليوم الخميس على رجال الشرطة الفرنسيين بشارع الشانزليزيه في العاصمة باريس هو عمل إرهابي.

وأضاف مساء اليوم الخميس خلال اجتماع أزمة بقصر الإليزيه قائلا: “نحن على قناعة بأن الملابسات تشير إلى عمل إرهابي.”

image 0

image 1

image 2

image 3

Source مصدر الخبر

دولي .. مقتل شرطي فرنسي وإصابة آخر في اعتداء باريس

لقيّ شرطي فرنسي حتفه وأصيب آخر خلال تبادل لإطلاق النار في شارع الشانزليزيه وسط باريس مساء اليوم الخميس، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية (أ ف ب) عن قيادة الشرطة الفرنسية، وأكدت مصادر مقتل المنفذ للهجوم. وذكرت قالت الشرطة الفرنسية اليوم الخميس ، إن شرطيا فرنسيا لقي حتفه واصيب آخر في هجوم استهدف شارع الشانزليزيه، وأضافت الشرطة ان المهاجم قد "تم تحييده" فيما أفادت وسائل الاعلام المحلية انه قتل، وأفادت محطة تليفزيون "بي اف ام تي في" أن أحد المارة أصيب أيضا. وقالت الشرطة ان الحادث وقع في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي (1900 بتوقيت جرينتش ). وذكرت تقارير وسائل الاعلام المحلية