الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار عالمية / دولي .. تجدد المواجهات بين المتظاهرين والأمن في فنزويلا

دولي .. تجدد المواجهات بين المتظاهرين والأمن في فنزويلا

اندلعت مواجهات اليوم الخميس في كراكاس بين متظاهرين وقوات الأمن خلال مسيرة مناهضة للرئيس الاشتراكي نيكولاس مادورو، وذلك غداة تظاهرات حاشدة قُتل خلالها ثلاثة أشخاص.

ووقعت هذه الحوادث في شرق العاصمة حيث حاول الآلاف الوصول إلى وسط المدينة عبر طريق سريعة ورشق بعضهم عناصر الشرطة بالحجارة، فرد رجال الشرطة بالغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.

وفي وقت سابق اليوم الخميس، استخدم عناصر في قوات مكافحة الشغب قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق تجمعات صغيرة لمعارضين في غرب العاصمة وتحديدًا في حيي سانتا مونيكا وايل باريزو حيث تجمع عشرات من الأشخاص.

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش اليوم الخميس جميع الأطراف المعنيين بالتوتر في فنزويلا إلى اتخاذ الإجراءات الضرورية للحؤول دون اندلاع مواجهات جديدة وتسهيل استئناف الحوار.

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

image 0

Source مصدر الخبر

دولي .. تجدد المواجهات بين المتظاهرين والأمن في فنزويلا

اندلعت مواجهات اليوم الخميس في كراكاس بين متظاهرين وقوات الأمن خلال مسيرة مناهضة للرئيس الاشتراكي نيكولاس مادورو، وذلك غداة تظاهرات حاشدة قُتل خلالها ثلاثة أشخاص. ووقعت هذه الحوادث في شرق العاصمة حيث حاول الآلاف الوصول إلى وسط المدينة عبر طريق سريعة ورشق بعضهم عناصر الشرطة بالحجارة، فرد رجال الشرطة بالغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي. وفي وقت سابق اليوم الخميس، استخدم عناصر في قوات مكافحة الشغب قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق تجمعات صغيرة لمعارضين في غرب العاصمة وتحديدًا في حيي سانتا مونيكا وايل باريزو حيث تجمع عشرات من الأشخاص. ودعا الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش اليوم الخميس جميع الأطراف المعنيين