الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار عالمية / دولي .. عالم باكستاني: للمملكة مكانة رفيعة في قلوب المسلمين

دولي .. عالم باكستاني: للمملكة مكانة رفيعة في قلوب المسلمين

البروفيسور حماد لكهوي بجوار منسق المركز الإعلامي بالبرنامج

قدم بروفيسور التفسير في جامعة بنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، حماد لكهوي الشكر بعد الله سبحانه وتعالى لملك العزم والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله- على استضافته الكريمة لعدد من الحجاج، كما قدم شكره للقائمين على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

جاء ذلك في -تصريح له- خلال مشاركته في البرنامج، ولقائه نائب الوزير الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري بمقر إقامة الضيوف، بفندق الدار البيضاء، بمكة المكرمة.

وأكد البروفيسور حماد لكهوي أن المملكة لها الصدارة الدينية والمكانة الرفيعة في قلوب المسلمين في شتى بلدان العالم، مشيراً إلى ان

أن اجتماع المسلمين في برنامج الضيوف خاصة، وفي الحج عامة لأكبر دليل على أن الأمة الإسلامية متحدة على قيادة المملكة العربية السعودية لها في الجانب السياسي والعلمي والدعوي والاجتماعي، وسوف تنكسر على صخرة هذه الوحدة سهام من يحاول العبث بوحدة هذه الأمة، وأمن بلاد الحرمين.

وسأل الله في ختام -تصريحه- أن يجمع كلمة المسلمين على الحق والدين، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويبارك في عمره وعمله، كما سأل الله أن يتقبل من الحجاج حجهم، وأن يعيدهم إلى أهليهم سالمين مأجورين.

Source مصدر الخبر

دولي .. عالم باكستاني: للمملكة مكانة رفيعة في قلوب المسلمين

البروفيسور حماد لكهوي بجوار منسق المركز الإعلامي بالبرنامج قدم بروفيسور التفسير في جامعة بنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، حماد لكهوي الشكر بعد الله سبحانه وتعالى لملك العزم والحزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله- على استضافته الكريمة لعدد من الحجاج، كما قدم شكره للقائمين على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج من وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد. جاء ذلك في -تصريح له- خلال مشاركته في البرنامج، ولقائه نائب الوزير الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري بمقر إقامة الضيوف، بفندق الدار البيضاء، بمكة المكرمة. وأكد البروفيسور حماد لكهوي أن المملكة لها الصدارة الدينية والمكانة الرفيعة في قلوب المسلمين في شتى