الخميس 29 شعبان 1438ﻫ الموافق 25 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار عالمية / دولي .. العراق: ارتفاع حصيلة انفجار مول النخيل وانفجار في معسكر لداعش بالموصل

دولي .. العراق: ارتفاع حصيلة انفجار مول النخيل وانفجار في معسكر لداعش بالموصل

أكد مصدر محلي في محافظة نينوى أمس أن انفجارا حصل داخل معسكر الغزلاني ب‍الموصل ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 10 من مسلحي التنظيم.

واضاف المصدر ان “انفجارا مدويا حصل اثناء عملية نقل اعتدة من مستودع في معسكر الغزلاني في الموصل من قبل مفارز قتالية تابعة لتنظيم داعش”، مبينا ان “سحب الدخان تصاعدت عاليا”.

واوضح ان “المعلومات الاولية تؤكد بان اربعة من مسلحي داعش قتلوا في الحال فيما تم نقل اكثر من 6 جرحى الى مستشفى الموصل”، مشيرا الى انه “تم قطع بعض الطرق الرئيسية لأسباب غير معروفة”.

الى ذلك، ارتفعت حصيلة انفجاري شارع فلسطين الى 35 قتيلا و40 جريحا.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت منتصف مساء الجمعة في مرأب مول النخيل بشارع فلسطين اعقبها تفجير انتحاري بحزام ناسف، وعقب الانفجار دخلت القوات الأمنية حالة الإنذار.

image 0

الأمن العراقي يخلي موقع الانفجار من إحدى السيارات المتضررة

Source مصدر الخبر

دولي .. العراق: ارتفاع حصيلة انفجار مول النخيل وانفجار في معسكر لداعش بالموصل

أكد مصدر محلي في محافظة نينوى أمس أن انفجارا حصل داخل معسكر الغزلاني ب‍الموصل ما أدى إلى مقتل وإصابة أكثر من 10 من مسلحي التنظيم. واضاف المصدر ان "انفجارا مدويا حصل اثناء عملية نقل اعتدة من مستودع في معسكر الغزلاني في الموصل من قبل مفارز قتالية تابعة لتنظيم داعش"، مبينا ان "سحب الدخان تصاعدت عاليا". واوضح ان "المعلومات الاولية تؤكد بان اربعة من مسلحي داعش قتلوا في الحال فيما تم نقل اكثر من 6 جرحى الى مستشفى الموصل"، مشيرا الى انه "تم قطع بعض الطرق الرئيسية لأسباب غير معروفة". الى ذلك، ارتفعت حصيلة انفجاري شارع فلسطين الى 35 قتيلا و40