Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877
محلي .. نائب أمير الشرقية يدعو لمضاعفة التوعية للحد من آفة المخدرات | خبر كوم
الأربعاء 4 شوال 1438ﻫ الموافق 28 يونيو 2017م
الرئيسية / محلي .. نائب أمير الشرقية يدعو لمضاعفة التوعية للحد من آفة المخدرات

محلي .. نائب أمير الشرقية يدعو لمضاعفة التوعية للحد من آفة المخدرات

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية على جهود رجال مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة التي تدمر أبناء الوطن وتضر المجتمع وما يقدمونه من تضحيات في هذا الشأن، داعياً إلى مضاعفة الجهود في مجال التوعية من هذه الآفة، وأن تتكاتف الجهود مع الجهات المختصة في هذا الشأن. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله البدراني، وكبار منسوبي مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية. واطلع سموه خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية للحد من انتشار آفة المخدرات، وتعقبها لمصنعي ومروجي هذه الآفة، والجهود التوعوية التي تبذلها الإدارة.

..ويشيد بمنجزات جامعة الملك فيصل

image 0

اليوم – الدمام

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية بما يلقاه قطاع التعليم من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة، وما يشهده من مشروعات تطويرية في عدد من الجامعات.

كما بارك ما وصلت إليه جامعة الملك فيصل من منجزات، منوها بضرورة أن تتوائم مخرجات الجامعة مع متطلبات سوق العمل، وأن تعمل الجامعة على خدمة المجتمع من خلال الأبحاث والدراسات التي تلبي تطلعات القيادة الرشيدة، واحتياجات المجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه مدير جامعة الملك فيصل الدكتور محمد العوهلي، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبي الجامعة.

سموه في بداية اللقاء إلى شرح عما حققته الجامعة من منجزات، والمشروعات التي افتتحها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله مؤخرا.

..ويؤكد أهمية استمرار العمل على إصلاح النزيل وتأهيله

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، نائب أمير المنطقة الشرقية، غدا حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لتكريم أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين.

وقال مدير التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس: إن هذه البلاد وقيادتها الرشيدة، أيدها الله، أولت عناية خاصة بأبناء الشهداء الذين قدم آباؤهم أروع قصص البطولة والشهامة في الدفاع عن الوطن والذود عن العقيدة على كافة الثغور، كما أن منسوبي التعليم على اختلاف مواقعهم ساهموا في تنمية وتربية الجيل، لذلك كان هذا الحفل الذي يشرفه سمو نائب أمير المنطقة، حيث إن وقوف ولاة الأمر، أيدهم الله، ودعمهم لهذه المناشط التي تعزز قيمة الوفاء ليس بمستغرب، كما شكر المديرس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان على دعمهما وتوجيهاتهما المستمرة لمسيرة التعليم بالمنطقة، والشكر لكافة الداعمين الذين أدركوا أهمية رعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين فقدموا مبادرات تعزز دور إدارة التعليم في رعايتهم والعناية بهم. يذكر أن الحفل الذي سيحضره نخبة من المجتمع رجالا ونساء سيستعرض مسيرة مكتب وفاء الذي تم تأسيسه بالإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية لرعاية أبناء الشهداء ومنسوبي التعليم المتوفين وإنجازاته في المنطقة الشرقية.

Source مصدر الخبر


Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

محلي .. نائب أمير الشرقية يدعو لمضاعفة التوعية للحد من آفة المخدرات

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية على جهود رجال مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة التي تدمر أبناء الوطن وتضر المجتمع وما يقدمونه من تضحيات في هذا الشأن، داعياً إلى مضاعفة الجهود في مجال التوعية من هذه الآفة، وأن تتكاتف الجهود مع الجهات المختصة في هذا الشأن. جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية اللواء عبدالله البدراني، وكبار منسوبي مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية. واطلع سموه خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية للحد من انتشار آفة المخدرات، وتعقبها لمصنعي ومروجي هذه الآفة، والجهود