Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877
رياضة .. البجعات العرجاوات في كرة القدم الأوروبية! | خبر كوم
الثلاثاء 3 شوال 1438ﻫ الموافق 27 يونيو 2017م
الرئيسية / رياضة .. البجعات العرجاوات في كرة القدم الأوروبية!

رياضة .. البجعات العرجاوات في كرة القدم الأوروبية!


عندما يترك البجع أبراجه في الشتاء للسفر، يعود في الصيف وتعرف كل بجعة منها مكانها التي وقفت عليه ذات صيفٍ سابق، ولكن هناك البجع الأعرج، وهو الذي يحاول بكل السبل البقاء في مكانه، ولا يُفضل الانتقال، مع أنه يعلم أنه سياتي الموعد حتمًا للهجرة مع قدوم الفصل الجديد.

وفي كرة القدم الأوروبية نعلم تمامًا أن هناك لاعبين كُبار وعظماء للغاية ولكنهم لا يجدون في وقت من الاوقات نفس التقدير ولا يقيمون بنفس القيمة التي كانت الأمور عليها في السابق، عندما تتخطى عامك الاثنين والثلاثين كلاعب تبدأ الأسئلة حول موعد اعتزالك، وحول رغبتك في الاستمرار، وهنا سأرصد معكم أهم تلك البجعات العرجات في الصيف القادم، فلم يتبق على الموسم سوى شهر ونصف حتى يبدأ الحديث أكثر عنهم.

 


فرانشيسكو توتي


  40 عامًا، متزوج من العارضة إيلاي بلازي، ويقدس الحياة الزوجية لكن تقديسه لكرة القدم فاق كل الحدود، هو من جيل لاعبين كدِل بييرو وراؤول جونزاليس، وجيل جون تيري الذي أعلن اعتزاله مع تشيلسي في سن الـ36، لكن ملك روما مازال يشعر بأن قادر على تقديم الإضافة عندما يحتاجه الجيالوروسي في أي وقت، وقد أثبت ذلك في بضعة مواقف شكل فيها فارقًا، لكن هل يستمر لموسم آخر؟، هذا هو السؤال الكبير.

 


ريكاردو كارفاليو – 38 عامًا


Ricardo Carvalho Portugal 11062016

بعد التخلي عنه من قبل نادي موناكو مجانًا في صيف 2016، التحق المدافع البرتغالي السابق لريال مدريد وتشيلسي بنادي شنجهاي الصيني في دوري النجوم الصيني، صاحب الـ38 عامًا على وشك إعلان نهاية مسيرته الحافة كلاعب هذا الصيف فور انتهاء عقده.


يايا توريه – 33 عامًا


Yaya Toure Manchester City

على وشك كتابة النهاية بعد 7 سنوات بقميص مانشستر سيتي، قام بتوريه بتفويت فرصة اللعب للإنتر وهو الآن بصدد البحث عن نادٍ جديد، لا يتوقع اعتزاله في مدينة مانشستر، ولكنه يريد على الأقل ختام تلك القصة بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وخاصة بعد أن هدأت علاقته بمدرب السيتيزينس بيب جوارديولا، لكن هذا لن يكون كفيلًا بأن يطلب بيب تمديد عقده.


آندريس إنييستا – 32 عامًا


Daniel Alves & Andrés Iniesta - Barcelona v Juventus

الرسام وأحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق في القرن الواحد والعشرين، لم يعد يملك نفس العتاد البدني ولكن الأكيد أن مازال بإمكانه تقديم المزيد، مشاركته في 31 مباراة في كل البطولات هذا الموسم أرهقه بصورة كبيرة، الأمر الذي يجعل البارسا مُطالبًا بحمايته بجلب لاعب يُمكنه لعب نفس دوره، لدى إنييستا عقدًا يمتد حتى يونيو من عام 2018، يُعتقد بأنه لائق تمامًا ليستمر في التشكيلة الأساسية في البلاوجرانا، ولكن ربما يكون للمدرب الجديد وجهة نظر أخرى!


كارلوس تيفيز – 33 عامًا


Carlos Tevez Shanghai 08042017

جنى كارليتوس بعض الأموال في الشهور التي قضاها في الصين، والآن إلى أين الوجهة؟، يُعتقد بأنه جاهز للعودة على الفور لبوكا جونيورز، وأن النادي الأرجنتيني سيتحرك فورًا إذا ما شعر برغبة من قبل اللاعب نفسه، ولكن ربما يُقرر الاستمرار نظرًا للراتب الكبير الذي يتقاضاه، في أغسطس سنعرف كل شيء.


مايكل كاريك – 35 عامًا


Michael Carick Manchester United Fulham EPL 09022014

ينتهي عقد لاعب الوسط الدولي الإنجليزي السابق مع مانشستر يونايتد في يونيو القادم، وبعد مسيرة حافلة حقق فيها 5 بطولات للدوري الإنجليزي ولقب دوري الأبطال فإنه قد يسدل مسيرته عند هذا الحد نظرًا لقلة مشاركاته مع فريق جوزيه مورينيو، نفى اللاعب رغبته في العودة لنيوكاسل وخاصة أن الماكبايس لم يتقدم بخطوات إيجابية نحوه، وعلى الأغلب فإنه قد يتحضر لتعليق حذاءه.

أسماء أخرى

جيرمان ديفو:

 سيغادر ديفو فريق سندرلاند في حالة هبوط للتشامبيون تشيب وهو الأمر المُنتظر بصورة كبيرة، مع ذلك فوضعية ديفو تبدو أفضل بكثير من غيره، فمازال لاعبًا مطلوبًا في السوق، وقد ارتبط اسمه بنيوكاسل يونايتد وويستهام يونايتد في الفترة الأخيرة، عودته من الدوري الأمريكي للبريمير ليج كان قرارًا موفقًا.

سولي علي مونتاري: 

النجم الغاني المشهور الذي لعب بقميصي ميلان وإنتر يلعب حاليًا لنادي بيسكارا متذيل ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي – سيري آ-، بعد أن وقع عقدًا مع النادي الأدرياتيكي في يناير لمدة 6 شهور، هل حان موعد الاعتزال؟، لا يُمكن أن تتأكد من ذلك، خاصة وأن مواطنه مايكل إيسيان يخوض تجربة حاليًا في الدوري الأندونيسي.

 

 

Source مصدر الخبر


Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

رياضة .. البجعات العرجاوات في كرة القدم الأوروبية!

عندما يترك البجع أبراجه في الشتاء للسفر، يعود في الصيف وتعرف كل بجعة منها مكانها التي وقفت عليه ذات صيفٍ سابق، ولكن هناك البجع الأعرج، وهو الذي يحاول بكل السبل البقاء في مكانه، ولا يُفضل الانتقال، مع أنه يعلم أنه سياتي الموعد حتمًا للهجرة مع قدوم الفصل الجديد. وفي كرة القدم الأوروبية نعلم تمامًا أن هناك لاعبين كُبار وعظماء للغاية ولكنهم لا يجدون في وقت من الاوقات نفس التقدير ولا يقيمون بنفس القيمة التي كانت الأمور عليها في السابق، عندما تتخطى عامك الاثنين والثلاثين كلاعب تبدأ الأسئلة حول موعد اعتزالك، وحول رغبتك في الاستمرار، وهنا سأرصد معكم أهم تلك البجعات