Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877
تقنية .. تعرف على أفضل أجهزة الشحن المحمولة | خبر كوم
الأربعاء 4 شوال 1438ﻫ الموافق 28 يونيو 2017م
الرئيسية / تقنية .. تعرف على أفضل أجهزة الشحن المحمولة

تقنية .. تعرف على أفضل أجهزة الشحن المحمولة

هل لاحظت أن بطارية هاتفك غالبًا ما تنتهي قبل نهاية اليوم؟، لذا يجب عليك شراء وحدات الشحن الإضافية المحمولة حتي تتمكن من شحن بطاريتك أثناء وجودك بالخارج، وسواء كنت تبحث عن شاحن ذو بطارية سعتها عالية وتصميم نحيف وبه العديد من المنافذ حتى تتمكن من شحن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو هاتفك أو حتى منصة Nintendo Switch، فقد قمنا هنا باختيار أفضل مجموعة من وحدات الشحن المتنقلة.

Omnicharge Omni13

أفضل الشواحن المحمولة من حيث سعة البطارية

Anker PowerCore

تبلغ سعة بطاريته 20,100 مللي أمبير، وشركة Anker تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي تصنع وحدات الشحن الإضافية المحمولة، وسعة البطارية الكبيرة تعني أنها سوف تكون قادرة على شحن الهاتف أو جهازك اللوحي عدة مرات قبل أن تحتاج إلى الشحن، ومن مميزات الشاحن أن سعة بطاريته كبيرة ويقوم بشحن الأجهزة سريعًا بينما من عيوب هذا الجهاز أنه ضخم وثقيل ولا يدعم خاصية الشحن السريع من كوالكوم، ويبلغ سعر الجهاز 79.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا 

Aukey PB-N15

إذا كان شاحن Anker ليس مناسبًا لك، لدينا الخيار التالي وهو شاحن Aukey PB-N15 الذي يأتي مع بطارية سعتها 20،000 ملي أمبير وتصميم أسود اللون، قد يكون حجمه كبيرًا، لكن حجمه يتناسب مع نوع البطارية.

ويأتي شاحن PB-N15 مع منافذ USB ثنائية، حتى تتمكن من شحن كل من الهاتف والجهاز اللوحي الخاص بك في نفس الوقت، ويبلغ سعره 12 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

  • شاحن Omnicharge Omni13

Omnicharge Omni13

ويتميز هذا الشاحن بالتصميم الرائع وتقنية شحن Flow-through التي تمكنك من شحن أجهزتك أثناء شحن بطارية الشاحن نفسها، لكن العيب الوحيد به أنه ثقيل، وشاحن  Omnicharge Omni13ربما يكون الجهاز الأكثر ابتكارًا في هذه القائمة لأنه لديه القدرة على شحن أي شيء من أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى كاميرات DSLR مع منافذ AC/DC، وتبلغ سعة البطارية داخل الشاحن إما 13,600 مللي أمبير أو 20,400 مللي أمبير حسب الحجم الذي ستقوم بشراءه.

أفضل الشواحن المحمولة من حيث نحافة الجهاز

  • شاحن Iceworks 5000mAh Portable Charger

Iceworks 5000mAh Portable Charger

إذا كنت تبحث عن شاحن صغير الحجم يمكن وضعه في جيب حقيبتك، فإن هذا الشاحن من Iceworks سوف يناسبك بشكل جيد، فليس هناك حاجة لتحمل كابل توصيل لاستخدام هذا الشاحن لأنه مدمج بكابلات الشحن مباشرة في جسم الشاحن نفسه.

لكن للعلم فإن شاحن Iceworks 5000mAh Portable Charger يعمل فقط مع اجهزة الاندرويد القديمة التي تحتوي على منفذ micro USB وأحدث نماذج من هواتف الآيفون ولا يوجد بها كابل USB-C، ويبلغ سعر الشاحن 10.49 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

  • شاحن Poweradd Pilot 2GS

Poweradd Pilot 2GS

شاحن Poweradd Pilot 2GS المحمول والنحيف وهو واحد من أرخص الخيارات في هذه القائمة ومزود ببطارية سعتها 10,000 مللي أمبير ويقوم بالشحن السريع.

قد يكون ثقيلًا قليلًا، ولكن مع ذلك يبلغ سمكه 1.3 سم فقط، مما يجعله جهاز رائع يمكنك وضعه في جيبك الخلفي اثناء خروجك، وسوف تحتاج أيضًا إلى كابل للتوصيل معه، ويبلغ سعر الشاحن 8.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

  • شاحن Lepow Portable External Battery Charger

Lepow Portable External Battery Charger

أفضل جهاز من حيث الشكل هو شاحن محمول Lepow، لأنه يأتي بمجموعة متنوعة من الألوان، ويمكنه بسهولة الانزلاق في جيبك، كما أنه أصغر بكثير من العديد من الخيارات في هذه القائمة، وسوف تحتاج لكابل معك لتوصيله إلى جهازك، لكنه يأتي ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وهو ما يكفي لشحن هاتف ذكي مرة واحدة على الأقل، ويبلغ سعره 24.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

أفضل الشواحن المحمولة من حيث تعدد المنافذ

MAXOAK 50000mAh

قد لا يكون هذا الشاحن من أفضل الشواحن المحمولة في قائمتنا، لكنه يتميز بالكثير من المنافذ، حتى تتمكن من شحن أجهزة متعددة في نفس الوقت، كما يمكنها أيضًا شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكذلك الهاتف والأجهزة اللوحية، يمكنك شحن حتي ستة أجهزة في وقت واحد، وبقدرة 50،000 مللي أمبير للقيام بذلك.

شاحن Qi-infinity Upgraded 35,000mAh Powerbank

Qi-infinity Upgraded

إذا كنت تبحث عن خيار آخر به الكثير من المنافذ، فهذا الشاحن قد يكون خيارًا جيدًا بالنسبة لك، حيث يحتوي على أربعة منافذ ويمكنك شحن جهاز ماك بوك الخاص بك وكذلك أجهزة USB مثل الهاتف الخاص بك.

كما أنه مزود بمنفذ للشحن السريع أيضًا، والتي سوف تقوم بالشحن السريع للأجهزة المتوافقة مع هذه التقنية مثل سامسونج جلاكسي S7.

شاحن ZeroLemon ToughJuice Rugged Portable Charger

ZeroLemon ToughJuice Rugged

شاحن ZeroLemon ToughJuice  من الخيارات الرائعة حيث أنه يأتي بتصميم صلب ليس كبير الحجم بحيث يمكنه أن ينزلق في حقيبتك أو حتى جيبك الخلفي، كما أنه يحتوي على أربعة منافذUSB ، لتكون قادرًا على شحن عدد من الأجهزة في نفس الوقت، ويبلغ سعره 129.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

أفضل الشواحن المحمولة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف

  • شاحن RAVPower Universal Power Bank Travel Charger

RAVPower Universal Power Bank

شاحن RAVPower هو من الخيارات الرائعة إذا كنت في حاجة الى وحدات الشحن لكل من الكمبيوتر المحمول والهاتف الخاص بك، ويتميز هذا الجهاز بمنافذ USB-C ومنافذ USB عادية وكذلك منفذ للتيار المتردد AC، والتى تمكنك من توصيل شاحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك مباشرة به، هناك أيضًا بطارية سعتها 20,100 مللي أمبير داخل الجهاز، لذلك سوف تكون قادر على شحن الهاتف أو الجهاز اللوحي عدة مرات،  ويبلغ سعر الجهاز 169.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

  • شاحن Poweradd Pilot Pro2

Poweradd Pilot Pro2

لا يعتبر هذا الشاحن صغيرًا كما هو موضح بالصورة لأنه قادر على شحن الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية وكذلك الهاتف في وقت واحد، أي انه يمكنك شحن ما يصل إلى ثلاثة أجهزة في نفس الوقت، ويأتي ببطارية سعتها 23,000 مللي أمبير لذلك سوف تستمر فترة طويلة بما فيه الكفاية لتقوم بإعادة شحنها، ويبلغ سعر الجهاز 159.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا 

  • شاحن Bestek Car Jump Starter

Bestek Car Jump Starter

وهو أكبر وحدات الشحن في هذه الفئة (من حيث الحجم وليس سعة البطارية) ويعتبر أيضًا واحد من أكثر أجهزة الشحن ابتكارًا، حتي أنه يمكنه شحن سيارتك، ويتميز ببطارية ضخمة سعتها 13,600 مللي أمبير التي يمكن أن تعطي سيارتك القوة التي تحتاج إليها، ولكنها أيضًا تأتي مع منافذ مختلفة لشحن الهاتف أو الكمبيوتر المحمول، ويبلغ سعره 79.99 دولار.

رابط الشراء من موقع أمازون هنا

المصدر

Source مصدر الخبر


Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

تقنية .. تعرف على أفضل أجهزة الشحن المحمولة

هل لاحظت أن بطارية هاتفك غالبًا ما تنتهي قبل نهاية اليوم؟، لذا يجب عليك شراء وحدات الشحن الإضافية المحمولة حتي تتمكن من شحن بطاريتك أثناء وجودك بالخارج، وسواء كنت تبحث عن شاحن ذو بطارية سعتها عالية وتصميم نحيف وبه العديد من المنافذ حتى تتمكن من شحن جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك أو هاتفك أو حتى منصة Nintendo Switch، فقد قمنا هنا باختيار أفضل مجموعة من وحدات الشحن المتنقلة. أفضل الشواحن المحمولة من حيث سعة البطارية تبلغ سعة بطاريته 20,100 مللي أمبير، وشركة Anker تعتبر واحدة من أفضل الشركات التي تصنع وحدات الشحن الإضافية المحمولة، وسعة البطارية الكبيرة تعني أنها سوف تكون