Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877
تقنية .. شركة Montblanc تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android Wear | خبر كوم
الأربعاء 4 شوال 1438ﻫ الموافق 28 يونيو 2017م
الرئيسية / تقنية .. شركة Montblanc تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android Wear

تقنية .. شركة Montblanc تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android Wear

لازال السباق مستمر بين كبرى العلامات التجارية المنتجة للساعات التي تعمل على إطلاق الساعات الذكية الخاصة بها، فاليوم انضمت شركة Montblanc إلى هذه الشركات لتعلن أنها تستعد لإطلاق ساعتها الذكية التي تعمل بنظام Android​ Wear.

Montblanc's first smartwatch

ساعة Montblanc Summit تعتبر التجربة الأولى للشركة في مجال تكنولوجيا الساعات الرقمية وكذلك النظام الميكانيكي، وهي الآن متاحة للشراء في لندن.

صرح Obschonka مدير المنتج الجديد أن النموذج الجديد من الساعات سيأتي بسوار من الجلد البني و الهيكل الرئيسي من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، الساعة الجديدة ستأتي بقطر 46mm وارتفاع حوالي 12.5MM فهذه الأبعاد تعتبر الأنسب لمحبي الساعات الفاخرة، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الساعات الجديدة من السوارات البديلة حوالي 890$، وحوالي 930 $ إذا كنت تريد الحصول السوار الجلدي.

الساعة الجديدة ستأتي بتصميم مميز تتناسب مع محبي الأناقة والرقي، الساعة ستأتي بأضواء جذابة مميزة في الهيكل الداخلي لتوضيح الأرقام والتفاصيل الأخرى، كما أن الإطار الفولاذي لهيكل الساعة يبدو متميزًا للغاية مع اللون الأسود الموجود في الداخل، هناك نسخة مطورة من السوار الذي تكلفته 980$ وستكون تكلفتها حوالي 1020$.

Montblanc's first smartwatch 2

عند الحديث عن شاشة هذه الساعة، نلاحظ أنها ستأتي بشاشة 1.39 إنش من النوع AMOLED وبدقة عرض 400x 400، وبالنسبة لنظام التشغيل فإن الساعة ستأتي بنسخة نظام Android Wear 2.0 وستدعم عدد كبير من التطبيقات والخدمات مثل Foursquare، Uber وتطبيقات Runtastic.

عند مقارنة نموذج الساعة الجديد مع ساعة LG الرياضية التي تدعم Google Assistant وبتكلفة 349$، نلاحظ أن ساعة Summit الجديدة مصنوعة من مواد أغلى وأرقى.

يبدو أن تصميم ساعة Montblanc Summit أكبر من المعتاد وذلك كي تتناسب مع حجم البطارية وكذلك لتتضمن مجموعة من أجهزة الاستشعار، لكنها بالفعل خفيفة وربما تنسى وجودها، كما تحتوي الساعة على زر فعلي أعلى الشاشة ليبدو التصميم أكثر تميزًا.

Montblanc's first smartwatch 3

الساعة الجديدة ستأتي بمعالج كوالكوم Snapdragon Wear 2100 وذاكرة عشوائية 512 ميجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 4 جيجابايت، تحتوي على بطارية بسعة 300mAh، وتأتي مع قاعدة للشحن المغناطيسي يتم توصيل الساعة به من خلال كابل Micro USB وتأتي بدعم LTE وGPS، ساعة Montblanc Summit مقاومة للماء والأتربة تحت تصنيف IP68، كما أنها تحتوي على مستشعرات لقياس معدل ضربات القلب وبوصلة إلكترونية لمعرفة الاتجاهات، كما تحتوي على مستشعر لقياس السرعة وجيروسكوب.

Montblanc's first smartwatch 4

Montblanc's first smartwatch 5PNG

Montblanc's first smartwatch 6PNG

ساعة  Montblanc Summit ستكون متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة ابتداءً من شهر مايو، وستكون هذه النسخة مخصصة للرجال فقط، ومن المتوقع أن تأتي نسخة خاصة للنساء في وقت قريب، ومن المتوقع أيضًا أن يتم إطلاقها بعد ذلك في جميع أنحاء أوروبا، كندا، المكسيك، جنوب أفريقيا، الهند، تايوان، اليابان ، كوريا، استراليا، سنغافورة وكذلك دبي والإمارات العربية المتحدة.

المصدر

 

Source مصدر الخبر


Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

تقنية .. شركة Montblanc تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية تعمل بنظام Android Wear

لازال السباق مستمر بين كبرى العلامات التجارية المنتجة للساعات التي تعمل على إطلاق الساعات الذكية الخاصة بها، فاليوم انضمت شركة Montblanc إلى هذه الشركات لتعلن أنها تستعد لإطلاق ساعتها الذكية التي تعمل بنظام Android​ Wear. ساعة Montblanc Summit تعتبر التجربة الأولى للشركة في مجال تكنولوجيا الساعات الرقمية وكذلك النظام الميكانيكي، وهي الآن متاحة للشراء في لندن. صرح Obschonka مدير المنتج الجديد أن النموذج الجديد من الساعات سيأتي بسوار من الجلد البني و الهيكل الرئيسي من الفولاذ الأسود المقاوم للصدأ، الساعة الجديدة ستأتي بقطر 46mm وارتفاع حوالي 12.5MM فهذه الأبعاد تعتبر الأنسب لمحبي الساعات الفاخرة، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الساعات