Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877
رياضة .. 18‏/3‏/2017 الدوري الإيطالي – الدرجة الأولى تقرير مباراة ميلان ضد جنوى | خبر كوم
الأربعاء 4 شوال 1438ﻫ الموافق 28 يونيو 2017م
الرئيسية / رياضة .. 18‏/3‏/2017 الدوري الإيطالي – الدرجة الأولى تقرير مباراة ميلان ضد جنوى

رياضة .. 18‏/3‏/2017 الدوري الإيطالي – الدرجة الأولى تقرير مباراة ميلان ضد جنوى

انتصار في ظروف صعبة لرجال مونتيلا

     تقرير | تامر أبو سيدو


تحدى ميلان ظروفه الصعبة وحقق انتصارًا صعبًا ومهمًا على جنوى في سان سيرو أحيا به آماله بالتأهل لإحدى البطولات الأوروبية في الموسم القادم، وجاء انتصار الروسونيري بهدف دون رد أحرزه ماتياس فيرنانديز في الشوط الأول من اللقاء.

وعاش ميلان أزمة كبيرة قبل انطلاق اللقاء تمثلت بغياب العديد من عناصره البارزة بسبب الإصابة والإيقاف وأهمهم جاكومو بونافينتورا وكارلوس باكا وأليسيو رومانيولي وسوزو، وقد ازدادت الأزمة تفاقمًا بإصابة أندريا بيرتولاتشي بعد دقيقة واحدة من بداية اللقاء على ملعب سان سيرو ليغادر ويُشارك بدلًا منه الشاب مانويل لوكاتيلي.

ورغم تلك الظروف الصعبة والنتائج الأخيرة السلبية للفريق اللومباردي، إلا أن ميلان كان الطرف الأفضل طوال الشوط الأول وقد استحوذ على الكرة تمامًا وكان الطرف المبادر بالهجوم وصنع الفرص الخطيرة على مرمى ضيفه وأبرزها تسديدة لوكاتيلي ومحاولة ماتياس فيرنانديز من عرضية ماتيا دي شيليو وتسديدة أخرى من جيرارد ديولوفيو بعد مراوغة ناجحة داخل منطقة الجزاء، لكن تلك المحاولات جميعًا لم يحالفها التوفيق، فيما تكفل المدافع أماندو إيتزو من إخراج كرة أوكامبوس من خط المرمى ليحافظ لفريقه على التعادل السلبي.

Milan players celebrating vs Genoa Serie A 18032017

هذا التعادل انتهى عند الدقيقة 33 بعدما توج ميلان أداءه الجيد جدًا بهدف التقدم وأحرزه ماتياس فيرنانديز بلمسة ممتازة داخل منطقة الجزاء استغل بها مواجهته الفردية مع الحارس لامانا عقب تمريرة ذكية ورائعة من جانلوكا لابادولا.

هدأ نسق المباراة كثيرًا في الشوط الثاني خاصة مع استسلام جنوى الكامل لمصيره واستمراره بأدائه الدفاعي وغياب محاولاته الهجومية، وفي المقابل رحب ميلان بهذا السيناريو واكتفى بالتمرير الكثير في وسط الملعب مع بعض المحاولات الهجومية التي عابها الكثير من الفردية في أداء اللاعبين خاصة أوكامبوس وديولوفيو وكوتشكا.

وقد أهدر رجال مونتيلا أكثر من فرصة ممتازة لحسم النتيجة بالهدف الثاني نتيجة الرعونة والفردية في اللمسات الأخيرة، فيما حاول جنوى في الدقائق الـ15 الأخيرة الهجوم والوصول لهدف التعادل لكنه فشل في صنع أي هجمة خطيرة على مرمى جانلويجي دوناروما لتنتهي المباراة بانتصار ميلان الثمين ووصوله للنقطة الـ53 فيما تجمد رصيد جنوى عند النقطة الـ29.

Source مصدر الخبر


Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

Warning: mysqli_query(): (HY000/1030): Got error 122 from storage engine in /home/fivabrco/public_html/assets/wp-db.php on line 1877

رياضة .. 18‏/3‏/2017 الدوري الإيطالي - الدرجة الأولى تقرير مباراة ميلان ضد جنوى

انتصار في ظروف صعبة لرجال مونتيلا      تقرير | تامر أبو سيدو تحدى ميلان ظروفه الصعبة وحقق انتصارًا صعبًا ومهمًا على جنوى في سان سيرو أحيا به آماله بالتأهل لإحدى البطولات الأوروبية في الموسم القادم، وجاء انتصار الروسونيري بهدف دون رد أحرزه ماتياس فيرنانديز في الشوط الأول من اللقاء. وعاش ميلان أزمة كبيرة قبل انطلاق اللقاء تمثلت بغياب العديد من عناصره البارزة بسبب الإصابة والإيقاف وأهمهم جاكومو بونافينتورا وكارلوس باكا وأليسيو رومانيولي وسوزو، وقد ازدادت الأزمة تفاقمًا بإصابة أندريا بيرتولاتشي بعد دقيقة واحدة من بداية اللقاء على ملعب سان سيرو ليغادر ويُشارك بدلًا منه الشاب مانويل لوكاتيلي. ورغم تلك