الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار إقتصادية / إقتصاد .. شركة جدوى للاستثمار تطرح أول صندوق عقاري متداول

إقتصاد .. شركة جدوى للاستثمار تطرح أول صندوق عقاري متداول

أعلنت شركة جدوى للاستثمار عن طرح صندوق جدوى ريت الحرمين، والذي يعتبر أول صندوق عقاري متداول ومتوافق مع الشريعة الإسلامية ليستثمر في عقارات مدينتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة.

ويلغ اجمالي وحدات الصندوق 660 مليون ریال سعودي، وتم طرح وحدات بقيمة 360 مليون ریال سعودي للاكتتاب العام ­ما يعادل 36 مليون وحدة بالقيمة الأسمية 10 ريالات سعودي للوحدة­ من خلال طرح عام أولي في الثالث من أبريل الجاري.

وقد شهد الصندوق اقبالاً كبيرًا بعد اشتراك أكثر من 5800 مكتتب من المستثمرين الأفراد والشركات بقيمة 53.4 مليار ریال سعودي خلال فترة الاكتتاب الذي نتج عنه تغطية لقيمة الطرح العام بنحو %1257.

Source مصدر الخبر

إقتصاد .. شركة جدوى للاستثمار تطرح أول صندوق عقاري متداول

أعلنت شركة جدوى للاستثمار عن طرح صندوق جدوى ريت الحرمين، والذي يعتبر أول صندوق عقاري متداول ومتوافق مع الشريعة الإسلامية ليستثمر في عقارات مدينتي مكة المكرمة، والمدينة المنورة.ويلغ اجمالي وحدات الصندوق 660 مليون ریال سعودي، وتم طرح وحدات بقيمة 360 مليون ریال سعودي للاكتتاب العام ­ما يعادل 36 مليون وحدة بالقيمة الأسمية 10 ريالات سعودي للوحدة­ من خلال طرح عام أولي في الثالث من أبريل الجاري.وقد شهد الصندوق اقبالاً كبيرًا بعد اشتراك أكثر من 5800 مكتتب من المستثمرين الأفراد والشركات بقيمة 53.4 مليار ریال سعودي خلال فترة الاكتتاب الذي نتج عنه تغطية لقيمة الطرح العام بنحو %1257.