الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار إقتصادية / إقتصاد .. السفير الصيني بالمملكة يستعرض فرص الاستثمار في ينبع الصناعية

إقتصاد .. السفير الصيني بالمملكة يستعرض فرص الاستثمار في ينبع الصناعية

استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع د. علاء نصيف، اليوم بالمقر الرئيسي، السفير الصيني لدى المملكة السيد لي هوا شين والوفد المرافق له، بحضور مدراء العموم بالهيئة الملكية بينبع ومدير إدارة العلاقات العامة ومدير مكتب الرئيس التنفيذي.

ورحب د. علاء نصيف بالسفير الصيني، وتبادل معه الأحاديث الودية ومسيرة البناء والإنجاز بمدينة ينبع الصناعية، والخدمات والتسهيلات المقدمة للمستثمرين في مختلف المجالات، وثمن الرئيس التنفيذي الشراكة الاستراتيجية مع الصين، وذلك من خلال توقيع المملكة مؤخراً العديد من الشركات السعودية الصينية في المجالات التجارية والصناعية الهامة والمساهمة في رفع التبادل التجاري بين البلدين.

من جانبه أكد السفير الصيني على عمق العلاقة مع المملكة العربية السعودية وضرورة تفعيلها خاصة في ظل التحول الوطني ورؤية 2030، وختاماً تبادل الجانبان الهدايا التذكارية.

ومن جهة ثانية قدم قطاع التخطيط الاستراتيجي وتطوير الاستثمار للسفير ومرافقيه عرض عن مدينة ينبع الصناعية والفرص الاستثمارية المقدمه، فيما قام السفيرالصيني والوفد المرافق له، بجولة ميدانية في مدينة ينبع الصناعية شملت الواجهة البحرية وعدد من المعالم بمدينة ينبع الصناعية.

image 0

image 1

image 2

image 3

Source مصدر الخبر

إقتصاد .. السفير الصيني بالمملكة يستعرض فرص الاستثمار في ينبع الصناعية

استقبل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع د. علاء نصيف، اليوم بالمقر الرئيسي، السفير الصيني لدى المملكة السيد لي هوا شين والوفد المرافق له، بحضور مدراء العموم بالهيئة الملكية بينبع ومدير إدارة العلاقات العامة ومدير مكتب الرئيس التنفيذي. ورحب د. علاء نصيف بالسفير الصيني، وتبادل معه الأحاديث الودية ومسيرة البناء والإنجاز بمدينة ينبع الصناعية، والخدمات والتسهيلات المقدمة للمستثمرين في مختلف المجالات، وثمن الرئيس التنفيذي الشراكة الاستراتيجية مع الصين، وذلك من خلال توقيع المملكة مؤخراً العديد من الشركات السعودية الصينية في المجالات التجارية والصناعية الهامة والمساهمة في رفع التبادل التجاري بين البلدين. من جانبه أكد السفير الصيني على عمق العلاقة مع المملكة