السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار إقتصادية / إقتصاد .. الخطوط السعودية تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة لبرنامج رواد المستقبل

إقتصاد .. الخطوط السعودية تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة لبرنامج رواد المستقبل

احتفت الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة يوروموني البريطانية بتخريج 22 متدرباً يمثلون الدفعة التاسعة من برنامج رواد المستقبل خلال حفل أقيم بالعاصمة البريطانية أمس، بحضور نائب رئيس بعثة المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة عبدالمؤمن محمد شرف الجمعة ومديري الملحقيات التابعة للسفارة.

وشاهد الجميع خلال الحفل فيلماً وثائقياً عن البرامج التدريبية بالخطوط السعودية وآخر عن دبلوم مالية الطيران قدمته شركة يوروموني، تسلم بعدها المتدربون شهادات التخرج من نائب رئيس بعثة المملكة.

وتضمن الحفل كلمات عن ما يتيحه برنامج رواد المستقبل للمتدربين فرصة الإطلاع والتدريب العملي والنظري على أحدث ما توصلت إليه التقنية في المجالات المتعلقة بصناعة النقل الجوي، ويهدف البرنامج إلى تأهيل كوادر وطنية شابة للمواقع القيادية في مختلف قطاعات الخطوط السعودية الناقل الوطني مستقبلاً.

ويُعد برنامج رواد المستقبل بالخطوط الجوية العربية السعودية من البرامج الرائدة في صناعة النقل الجوي، حيث يتم من خلاله تأهيل الشباب السعودي الطموح من حملة البكالوريوس والماجستير حديثي التخرج من الجامعات في التخصصات الإدارية والهندسية والحاسب الآلي والمالية والقانون وإعدادهم من خلال برنامج مكثف يشتمل على عدد من الدورات التدريبية الداخلية والخارجية التي تؤهلهم علميًا وسلوكياً في مختلف مجالات صناعة النقل الجوي.

image 0

Source مصدر الخبر

إقتصاد .. الخطوط السعودية تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة لبرنامج رواد المستقبل

احتفت الخطوط الجوية العربية السعودية وشركة يوروموني البريطانية بتخريج 22 متدرباً يمثلون الدفعة التاسعة من برنامج رواد المستقبل خلال حفل أقيم بالعاصمة البريطانية أمس، بحضور نائب رئيس بعثة المملكة العربية السعودية إلى المملكة المتحدة عبدالمؤمن محمد شرف الجمعة ومديري الملحقيات التابعة للسفارة. وشاهد الجميع خلال الحفل فيلماً وثائقياً عن البرامج التدريبية بالخطوط السعودية وآخر عن دبلوم مالية الطيران قدمته شركة يوروموني، تسلم بعدها المتدربون شهادات التخرج من نائب رئيس بعثة المملكة. وتضمن الحفل كلمات عن ما يتيحه برنامج رواد المستقبل للمتدربين فرصة الإطلاع والتدريب العملي والنظري على أحدث ما توصلت إليه التقنية في المجالات المتعلقة بصناعة النقل الجوي، ويهدف البرنامج