الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار إقتصادية / إقتصاد .. الاقتصاد في صور

إقتصاد .. الاقتصاد في صور

باعة ينسقون الزهور في محل تجاري في سوق بانكوك. وارتفع مؤشر ثقة المستهلكين في تايلاند للشهر الثاني على التوالي، حيث أدى تضاؤل تداعيات موجة الجفاف إلى تعزيز القوى الشرائية في البلاد. “الفرنسية”

عمال في أحد مواقع بناء في بنوم بنه. ولا تزال الأنشطة الزراعية المصدر الرئيس للدخل لكثير من الكمبوديين الذين يعيشون في المناطق الريفية، فيما يتركز قطاع الخدمات بشكل كبير على الأنشطة التجارية والخدمات المتعلقة بالقطاع. “رويترز”

إيمانويل ماكرون وزير الاقتصاد الفرنسي السابق يتجول في مصنع للبلاستيك في أوريلاك. ويطمح ماكرون في خوض الانتخابات الرئاسية العام المقبل مستفيدا من الفشل الاقتصادي الذى تعانيه حكومة فرنسوا هولاند الحالية. “الفرنسية”

مسافرون داخل مطار كوالالمبور الدولي. وارتفع الطلب العالمي على رحلات الطيران 5.9 في المائة في تموز (يوليو) وهو الشهر الأول فى فترة ذروة الصيف – مدعوما بهبوط أسعار الطاقة ما ساعد على إبقاء تكلفة السفر منخفضة. “إ ب أ”


Source مصدر الخبر

إقتصاد .. الاقتصاد في صور

باعة ينسقون الزهور في محل تجاري في سوق بانكوك. وارتفع مؤشر ثقة المستهلكين في تايلاند للشهر الثاني على التوالي، حيث أدى تضاؤل تداعيات موجة الجفاف إلى تعزيز القوى الشرائية في البلاد. "الفرنسية" عمال في أحد مواقع بناء في بنوم بنه. ولا تزال الأنشطة الزراعية المصدر الرئيس للدخل لكثير من الكمبوديين الذين يعيشون في المناطق الريفية، فيما يتركز قطاع الخدمات بشكل كبير على الأنشطة التجارية والخدمات المتعلقة بالقطاع. "رويترز" إيمانويل ماكرون وزير الاقتصاد الفرنسي السابق يتجول في مصنع للبلاستيك في أوريلاك. ويطمح ماكرون في خوض الانتخابات الرئاسية العام المقبل مستفيدا من الفشل الاقتصادي الذى تعانيه حكومة فرنسوا هولاند الحالية. "الفرنسية"