السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. حادث هاموند يؤخر إنتاج الموسم الثاني لذا جراند تور

سيارات .. حادث هاموند يؤخر إنتاج الموسم الثاني لذا جراند تور




المربع نت – كشف جيريمي كلاركسون منذ بضعة ساعات أنّ الحادث المؤسف الذي جرى لريتشارد هاموند سيؤخر العمل على إنتاج الموسم الثاني لذا جراند تور..

كان من المقرر أن يتم عرض برنامج السيارات في أكتوبر المقبل، ولكن كلاركسون لم يذكر الموعد المحدد الذي سيبثّ فيه البرنامج ولكنه ذكر أنّه بالتعاون مع جيمس ماي سيحاولان ملء الفراغ في لقطات التصوير التي كان من المفترض أن يقوم بها هاموند.

وهاموند قد أجرى عدة عمليات جراحية في قدمه على مدار أكثر من 50 ساعة، ولكنه بخير الآن وبدأ بالتعافي، وابتداءً من الاسبوع المقبل سيخرج من المستشفى ويعود لذا جراند تور ولكن مع قيامه بمهام محدودة للغاية.

يذكر أنّ هاموند تم نقله لمستشفى St. Gallen عبر هيليكوبتر بعد الحادث المريع الذي أصابه وتفحّمت إثره الريماك كونسيبت وان بعد إلتهام النيران لها، وهي سوبركار كهربية بقوة 1,224 حصان وتنطلق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 2.5 ثانية وسرعتها القصوى 350 كيلومتر في الساعة، وسعرها 2 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعادل 9.57 مليون ريال.

Source مصدر الخبر

سيارات .. حادث هاموند يؤخر إنتاج الموسم الثاني لذا جراند تور

المربع نت – كشف جيريمي كلاركسون منذ بضعة ساعات أنّ الحادث المؤسف الذي جرى لريتشارد هاموند سيؤخر العمل على إنتاج الموسم الثاني لذا جراند تور.. كان من المقرر أن يتم عرض برنامج السيارات في أكتوبر المقبل، ولكن كلاركسون لم يذكر الموعد المحدد الذي سيبثّ فيه البرنامج ولكنه ذكر أنّه بالتعاون مع جيمس ماي سيحاولان ملء الفراغ في لقطات التصوير التي كان من المفترض أن يقوم بها هاموند. وهاموند قد أجرى عدة عمليات جراحية في قدمه على مدار أكثر من 50 ساعة، ولكنه بخير الآن وبدأ بالتعافي، وابتداءً من الاسبوع المقبل سيخرج من المستشفى ويعود لذا جراند تور ولكن مع قيامه