السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. ما هي الطريقة الصحية لفحص وزيادة مياه الردياتير؟

سيارات .. ما هي الطريقة الصحية لفحص وزيادة مياه الردياتير؟




المربع نت-تعرف معنا على الطريقة الصحية لفحص وزيادة مياه الردياتير«الريداتير» بسيارتك للحفاظ على المحرك من السخونة وعدم تعرضه للتلف.

– عند الكشف على مياه الردياتير لا تفتح الغطاء والمحرك ساخنًا حتى لا يندفع ضغط المياه الساخنة إليك فيصيبك بحروق.

– يفضل تزويد المياه من خلال القربة حتى مستوى العلامة العليا بها، ولاحظ أن منسوب المياه في القربة يزداد وينقص تلقائيًا تبعًا لحالة المحرك، فهي تزيد والمحرك ساخن وتنقص عند برودة المحرك، بسبب زيادة الضغط.

– عند ملء الردياتير من خلال فتحة عنقه وهو ساخن ينتظر حتى يبرد قليلاً ويفتح الغطاء ببطء، ثم يشغل المحرك أثناء تزويد المياه حتى تختلط المياه الباردة الجديدة مع المياه الساخنة حول الأسطوانات فلا يؤدي ضرر (انحناء) في (وش السلندر).

Source مصدر الخبر

سيارات .. ما هي الطريقة الصحية لفحص وزيادة مياه الردياتير؟

المربع نت-تعرف معنا على الطريقة الصحية لفحص وزيادة مياه الردياتير«الريداتير» بسيارتك للحفاظ على المحرك من السخونة وعدم تعرضه للتلف. – عند الكشف على مياه الردياتير لا تفتح الغطاء والمحرك ساخنًا حتى لا يندفع ضغط المياه الساخنة إليك فيصيبك بحروق. – يفضل تزويد المياه من خلال القربة حتى مستوى العلامة العليا بها، ولاحظ أن منسوب المياه في القربة يزداد وينقص تلقائيًا تبعًا لحالة المحرك، فهي تزيد والمحرك ساخن وتنقص عند برودة المحرك، بسبب زيادة الضغط. – عند ملء الردياتير من خلال فتحة عنقه وهو ساخن ينتظر حتى يبرد قليلاً ويفتح الغطاء ببطء، ثم يشغل المحرك أثناء تزويد المياه حتى تختلط المياه