السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. ريتشارد هاموند يتعرض لحادث مميت ويخرج منه سالماً

سيارات .. ريتشارد هاموند يتعرض لحادث مميت ويخرج منه سالماً

تعرّض أحد مقدمي توب جير السابقين والمقدّم الحالي لـ The Grand Tour ريتشارد هاموند لحادث مميت أثناء اختباره لـ ريماك Concept One الكهربائية.

كما يظهر في الفيديو الخاص بالحادث يقوم هاموند بقيادة السيارة في أحد الطرقات السويسرية بسرعة كبيرة ثم يفقد التحكم بها ويصطدم بالسياج الجانبي وينزلق على العشب. وتظهر الصور بعد ذلك اشتعال السيارة بالكامل ولكن لحسن الحظ تمكّن ريتشارد هاموند من مغادرة السيارة وهو بكامل صحته قبل أن تشتعل كلياً.

يذكر أن ريماك Concept One تحمل أربعة محركات كهربائية، محرك عند كل إطار، تولد هذه المحركات قوة هائلة تبلغ 1,088 حصان وعزم دوران يصل إلى 1,600 نيوتن-متر. ترتبط هذه القوة بناقل حركة من تطوير الشركة نفسها ما يسمح لها بالتسارع من 0-100 كم/س ثانية خلال 2.69 ثانية فقط.

Source مصدر الخبر

سيارات .. ريتشارد هاموند يتعرض لحادث مميت ويخرج منه سالماً

تعرّض أحد مقدمي توب جير السابقين والمقدّم الحالي لـ The Grand Tour ريتشارد هاموند لحادث مميت أثناء اختباره لـ ريماك Concept One الكهربائية. كما يظهر في الفيديو الخاص بالحادث يقوم هاموند بقيادة السيارة في أحد الطرقات السويسرية بسرعة كبيرة ثم يفقد التحكم بها ويصطدم بالسياج الجانبي وينزلق على العشب. وتظهر الصور بعد ذلك اشتعال السيارة بالكامل ولكن لحسن الحظ تمكّن ريتشارد هاموند من مغادرة السيارة وهو بكامل صحته قبل أن تشتعل كلياً. يذكر أن ريماك Concept One تحمل أربعة محركات كهربائية، محرك عند كل إطار، تولد هذه المحركات قوة هائلة تبلغ 1,088 حصان وعزم دوران يصل إلى 1,600 نيوتن-متر. ترتبط هذه القوة