السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. هذا هو أسوأ ركن لسيارة في العالم على الإطلاق

سيارات .. هذا هو أسوأ ركن لسيارة في العالم على الإطلاق




المربع نت – قد رأينا جميعًا سائقيين سيئين من قبل، ولكن هذه السيدة تتفوق عليهم جميعهم في مدى سوءها في القيادة.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يجدون عناءًا كبيرًا في ركن سياراتهم، حيث يستغرقون وقتًا طويلًا في المحاولة، رغم أنه في أغلب الأوقات يكون الأمر سهلًا ولا يستحق كل تلك الجهود المبذُولة فيه.

ولكن ما لا تراه كل يوم، هو ذلك الموقف الذي يبدو فيه السائق على جهل تام بكيفية توجيه سيارته، حيث لا يبدو قادرًا على التفرقة بين ما يجب عليه فعله لتتحرك مركبته إلى الأمام أو إلى الخلف.

وهذا ما ستراه في هذا المقطع، حيث أن السيدة خلف عجلة قيادة هذه السيدان البيضاء تحاول جاهدة أن تركن سيارتها، لنرى في نفس الوقت أن صندوق السيارة قد إنفتح في الخلف من تلقاء نفسه وبدون أي داعٍ يُذكر.

وبكل الأسى تقع السيارة المتوقفة خلفها لهجمات متكررة في أثناء محاولة تلك السيدة لإستعادة السيطرة على عجلة القيادة.

 

 

Source مصدر الخبر

سيارات .. هذا هو أسوأ ركن لسيارة في العالم على الإطلاق

المربع نت – قد رأينا جميعًا سائقيين سيئين من قبل، ولكن هذه السيدة تتفوق عليهم جميعهم في مدى سوءها في القيادة. هناك الكثير من الأشخاص الذين يجدون عناءًا كبيرًا في ركن سياراتهم، حيث يستغرقون وقتًا طويلًا في المحاولة، رغم أنه في أغلب الأوقات يكون الأمر سهلًا ولا يستحق كل تلك الجهود المبذُولة فيه. ولكن ما لا تراه كل يوم، هو ذلك الموقف الذي يبدو فيه السائق على جهل تام بكيفية توجيه سيارته، حيث لا يبدو قادرًا على التفرقة بين ما يجب عليه فعله لتتحرك مركبته إلى الأمام أو إلى الخلف. وهذا ما ستراه في هذا المقطع، حيث أن السيدة خلف عجلة