السبت 30 رمضان 1438ﻫ الموافق 24 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. جيب شيروكي 2018 ترصد أثناء اختبارها بمقدمة جديدة

سيارات .. جيب شيروكي 2018 ترصد أثناء اختبارها بمقدمة جديدة

المربع نت –  تمّ تقديم الجيل الخامس للشيروكي منذ 4 سنوات، لذا الوقت ملائم حاليا لإجراء تحديث منتصف العمر، وبالرغم من أنّه من المفترض أن لا يأتي الفيس ليفت بعديد من التغييرات في التصميم، إلا أنّ ذلك سيختلف هنا..

حيث أنّ جيب تنوي ضمّ المصابيح الأمامية لتجعلها قطعة واحدة، بدلاً من شكلها الغريب هذا وتجري عمليات تجميل واسعة على مقدمتها كما يتبين لنا من صورها التجسسية، إلى جانب إجراء تغييرات بشبكة المبرد.

أما بالنسبة لخلفها، فهنالك تمويهات كثيفة كذلك ولكن غالبًا ما ستكون التغييرات بها محدودة للغاية تقبع بجرافيك المصابيح وتعديل ممتص الصدمات.

أما بالنسبة للطاقة، فغالبًا ما لن تطرأ تغييرات بخيارات المحركات سوى إضافة نسخة شيروكي تراك هوك بمحرك محدث 3.2 لتر 6 سلندر، على أن تأتي كافة نسخ الشيروكي بجير أوتوماتيكي من 9 سرعات.

هذا ومن المتوقع أن تزيل جيب الستار عن الشيروكي 2018 المحدثة في ديسمبر بمعرض سيارات لوس أنجلوس 2017، على أن تصل إلى أسواق دول مجلس التعاون الخليجي بمطلع العام المقبل بأسعار نتوقع ان تبدأ من 110,000 ريال في السعودية.

Source مصدر الخبر

سيارات .. جيب شيروكي 2018 ترصد أثناء اختبارها بمقدمة جديدة

المربع نت –  تمّ تقديم الجيل الخامس للشيروكي منذ 4 سنوات، لذا الوقت ملائم حاليا لإجراء تحديث منتصف العمر، وبالرغم من أنّه من المفترض أن لا يأتي الفيس ليفت بعديد من التغييرات في التصميم، إلا أنّ ذلك سيختلف هنا.. حيث أنّ جيب تنوي ضمّ المصابيح الأمامية لتجعلها قطعة واحدة، بدلاً من شكلها الغريب هذا وتجري عمليات تجميل واسعة على مقدمتها كما يتبين لنا من صورها التجسسية، إلى جانب إجراء تغييرات بشبكة المبرد. أما بالنسبة لخلفها، فهنالك تمويهات كثيفة كذلك ولكن غالبًا ما ستكون التغييرات بها محدودة للغاية تقبع بجرافيك المصابيح وتعديل ممتص الصدمات. أما بالنسبة للطاقة، فغالبًا ما لن تطرأ