الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. التجارة تغلق 13 مضخة وقود مخالفة في الدمام

سيارات .. التجارة تغلق 13 مضخة وقود مخالفة في الدمام

بعد أيام قليلة من تدشين نظام فحص ومعايرة مضخات الوقود الالكتروني الموجّه لضمان نقاوة الوقود ودقة الكميات التي يتم ضخها، أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن إغلاقها لـ 13 مضخة وقود “بنزين 95” تابعة لمحطتين مختلفتين في مدينة الدمام.

النظام الالكتروني الجديد يعمل وفق أحدث المعايير وأفضل الأجهزة المتوفرة في السوق ويمكّن موظفي الوزارة من تحليل الوقود والتأكد من نقاوته وخلوه من الماء أو أي شيء آخر والتأكد كذلك من دقة حساب المضخة للكميات التي تضخها وما أن تنجح المضخة في الاختبار حتى يضع موظف الوزارة ملصقاً عليها يوضّح نجاحها بينما إن كانت المضخة مخالفة كما هو الحال هنا يضع الموظف عليها ملصقاً باللون الأحمر يوضح فشلها.

يذكر أن فحص جميع المضخات بشكل إلزامي على المحطات الجديدة إجبارياً منذ 8 مايو الماضي، وسيتم تطبيقه على مرحلتين مختلفتين للمحطات الحالية وتم تحديد الأول من محرم المقبل موعداً نهائياً لتطبيق القرار على جميع المحطات.

Source مصدر الخبر

سيارات .. التجارة تغلق 13 مضخة وقود مخالفة في الدمام

بعد أيام قليلة من تدشين نظام فحص ومعايرة مضخات الوقود الالكتروني الموجّه لضمان نقاوة الوقود ودقة الكميات التي يتم ضخها، أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن إغلاقها لـ 13 مضخة وقود “بنزين 95” تابعة لمحطتين مختلفتين في مدينة الدمام. النظام الالكتروني الجديد يعمل وفق أحدث المعايير وأفضل الأجهزة المتوفرة في السوق ويمكّن موظفي الوزارة من تحليل الوقود والتأكد من نقاوته وخلوه من الماء أو أي شيء آخر والتأكد كذلك من دقة حساب المضخة للكميات التي تضخها وما أن تنجح المضخة في الاختبار حتى يضع موظف الوزارة ملصقاً عليها يوضّح نجاحها بينما إن كانت المضخة مخالفة كما هو الحال هنا يضع الموظف عليها ملصقاً باللون