الأحد 1 شوال 1438ﻫ الموافق 25 يونيو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. أودي Q8 سبورت كونسيبت قادمة بنظام معلومات وترفيه أندرويد

سيارات .. أودي Q8 سبورت كونسيبت قادمة بنظام معلومات وترفيه أندرويد




المربع نت – تعاونت فولفو مؤخرًا مع جوجل لتطوير الجيل القادم من أنظمة المعلومات والترفيه، ولكن أودي لا تجلس بدون أن تحرّك ساكنًا حيث كشفت هي الأخرى عن Q8 سبورت كونسيبت والذي يأتي بنظام معلومات وترفيه بالأندرويد كذلك.

من المقرر أن يتم عرض الكونسيبت في مؤتمر جوجل I/Q للمطورين خلال بضعة ساعات، وستأتي فيه أودي Q8 سبورت بنظام معلومات وترفيه مدعوم بنظام تشغيل أندرويد الرائج، مما يمكن السيارة من استخدام عديد من الوظائف المتضمنة Spotify وموسيقى جوجل بلاي وكذا مساعد جوجل الرقمي.

بالإضافة إلى المميزات الجديدة، فمن المقرر أن يأتي النظام بقُمرة قيادة أودي الافتراضية وشاشة لمس MMI بلوحة القيادة، وتقول صانعة السيارات الألمانية في هذا الصدد أنّ هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها دمج هكذا خدمات بشكل كامل بنظام المعلومات والترفيه لمنتجاتها.

ومن المقرر أن يستمر نظام الملاحة باستخدام خرائط شركة HERE والتي تمتلكها أودي جزئيًّا، ولكن سيتاح للمستخدمين الانتقال لاستخدام خرائط جوجل، وسيأتي النظام أيضًا بمركز اتصال ونظام مراسلة جديد.

أودي متحمسة للغاية بشأن استخدام نظام أندرويد، حيث تقول أنّ استخدامه من آلاف المطورين سيوفر “إمكانيات هائلة” تسمح لها بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات في سياراتها.

Source مصدر الخبر

سيارات .. أودي Q8 سبورت كونسيبت قادمة بنظام معلومات وترفيه أندرويد

المربع نت – تعاونت فولفو مؤخرًا مع جوجل لتطوير الجيل القادم من أنظمة المعلومات والترفيه، ولكن أودي لا تجلس بدون أن تحرّك ساكنًا حيث كشفت هي الأخرى عن Q8 سبورت كونسيبت والذي يأتي بنظام معلومات وترفيه بالأندرويد كذلك. من المقرر أن يتم عرض الكونسيبت في مؤتمر جوجل I/Q للمطورين خلال بضعة ساعات، وستأتي فيه أودي Q8 سبورت بنظام معلومات وترفيه مدعوم بنظام تشغيل أندرويد الرائج، مما يمكن السيارة من استخدام عديد من الوظائف المتضمنة Spotify وموسيقى جوجل بلاي وكذا مساعد جوجل الرقمي. بالإضافة إلى المميزات الجديدة، فمن المقرر أن يأتي النظام بقُمرة قيادة أودي الافتراضية وشاشة لمس MMI بلوحة القيادة، وتقول صانعة