السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. بيجو 308 GTI المحدثة 2018 تسرب صورتها عن طريق الخطأ

سيارات .. بيجو 308 GTI المحدثة 2018 تسرب صورتها عن طريق الخطأ

المربع نت – قد قامت بيجو في مطلع الشهر الجاري بالكشف عن 308 المحدثة بنسختيها الهاتشباك المدمجة والواجن، ولكن حتى اللحظة لم تكشف صانعة السيارات الفرنسية عن GTI عالية الأداء.

والآن فقد قامت بيجو في اسبانيا بنشر صورة للهاتشباك المرتقبة عبر حسابها بتويتر عن طريق خطأ يبدو أنّه متعمد، وبالرغم من حذفها إلا أنّ الأوان قد فات وعرفنا ما ستبدو عليه..

وكما هو متوقع تماما، فالخارجية لا تأتي باختلافات تذكر مقارنة بموديل 308 القياسي والمتنوعة بين اختلاف مآخذ الهواء في الجزئين العلوي والسفلي بشبك المبرد، وكذا إضافة بعض الزخرفة بها.

اللونان الأزرق والأسود هذان قد رأيناهما في تحديث منتصف العمر أيضًا، وصحيح أنّه لا يمكننا رؤية خلفها ولكن يتوقع أنّها ستأتي بمصابيح LED محدثة بالإضافة إلى بعض اللمسات تضاف إلى ممتص الصدمات.

الأهم في بيجو 308 GTI هو المحرك، حيث أنّه سيكون إما جديدا كليا أو محدثا والمتوقع أن يكون توربيني 1.6 لتر بقوة تصل إلى 290 حصان و350 نويتن.متر من عزم الدوران.

على كل لننتظر ولنرى معًا، ولكن لا نتوقع أن يطول الأمر حتى يتم تدشين بيجو 308 GTI المحدثة 2018، لتصل إلى الأسواق قبل نهاية العام الجاري.

Source مصدر الخبر

سيارات .. بيجو 308 GTI المحدثة 2018 تسرب صورتها عن طريق الخطأ

المربع نت – قد قامت بيجو في مطلع الشهر الجاري بالكشف عن 308 المحدثة بنسختيها الهاتشباك المدمجة والواجن، ولكن حتى اللحظة لم تكشف صانعة السيارات الفرنسية عن GTI عالية الأداء. والآن فقد قامت بيجو في اسبانيا بنشر صورة للهاتشباك المرتقبة عبر حسابها بتويتر عن طريق خطأ يبدو أنّه متعمد، وبالرغم من حذفها إلا أنّ الأوان قد فات وعرفنا ما ستبدو عليه.. وكما هو متوقع تماما، فالخارجية لا تأتي باختلافات تذكر مقارنة بموديل 308 القياسي والمتنوعة بين اختلاف مآخذ الهواء في الجزئين العلوي والسفلي بشبك المبرد، وكذا إضافة بعض الزخرفة بها. اللونان الأزرق والأسود هذان قد رأيناهما في تحديث منتصف العمر