الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. “بي إم دبليو” تتربع على عرش مبيعات السيارات الفاخرة بالصين

سيارات .. “بي إم دبليو” تتربع على عرش مبيعات السيارات الفاخرة بالصين




المربع نت – إرتفعت مبيعات بي إم دبليو في الصين في أبريل بنسبة 39%، ليصل عدد السيارات التي باعتها إلى 48 ألف 869 سيارة، متفوقة بذلك على مبيعات مرسيدس و أودي.

في نفس الوقت الذي ارتفعت فيه مبيعات مرسيدس بنسبة 35% بعدد 47 ألف 627 سيارة تم بيعها، في حين إنخفضت مبيعات أودي بنسبة 6.9% لتصل إلى 46 ألف 166 سيارة.

وبالرغم من أنّ أودي كانت الرائدة في مبيعات السيارات الفاخرة بالصين، إلا أنها لم تُنهي خلافها مع وكلاء توزيعها بعد، ذلك الخاص بخطة توزيعها الجديدة التي تعتزم تنفيذها. ما أدى إلى عدول الوكلاء عن طلب سيارات أو شحنات جديدة منها.

وبالطبع، فإن ذلك يسري في مصلحة بي إم دبليو، التي أرتفعت مبيعاتها في الأشهر الأربع الأولى من هذا العام بنسبة 18% بالمقارنة مع العام الماضي – ليبلغ عدد السيارات التي باعتها 191 ألف 697 سيارة.

ومن أجل الحفاظ على مكانتها الجديدة، تعتزم بي إم دبليو مضاعفة حجم إنتاجها في الصين ليصل إلى 600 ألف مركبة خفيفة في الأعوام الخمس القادمة، بالإضافة إلى قيامها بالتحديثات اللازمة بمصنعها بالصين ليكون قادرًا على تصنيع السيارات الكهربائية.

 

 

Source مصدر الخبر

سيارات .. “بي إم دبليو” تتربع على عرش مبيعات السيارات الفاخرة بالصين

المربع نت – إرتفعت مبيعات بي إم دبليو في الصين في أبريل بنسبة 39%، ليصل عدد السيارات التي باعتها إلى 48 ألف 869 سيارة، متفوقة بذلك على مبيعات مرسيدس و أودي. في نفس الوقت الذي ارتفعت فيه مبيعات مرسيدس بنسبة 35% بعدد 47 ألف 627 سيارة تم بيعها، في حين إنخفضت مبيعات أودي بنسبة 6.9% لتصل إلى 46 ألف 166 سيارة. وبالرغم من أنّ أودي كانت الرائدة في مبيعات السيارات الفاخرة بالصين، إلا أنها لم تُنهي خلافها مع وكلاء توزيعها بعد، ذلك الخاص بخطة توزيعها الجديدة التي تعتزم تنفيذها. ما أدى إلى عدول الوكلاء عن طلب سيارات أو شحنات جديدة