السبت 2 رمضان 1438ﻫ الموافق 27 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. هيئة الترفيه تعلن عن حدث سباق الأبطال الشيّق في الرياض

سيارات .. هيئة الترفيه تعلن عن حدث سباق الأبطال الشيّق في الرياض

أعلنت هيئة الترفيه عن حدث شيّق يخص عالم السيارات تحت اسم “سباق الأبطال” والذي سيضم نخبة من أبطال السباقات في السعودية للمنافسة مع نخبة من أبطال السباقات من الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في استاد جامعة الإمام محمد بن سعود بالعاصمة الرياض يوم الجمعة، 19 مايو المقبل.

يشمل سباق الأبطال 4 متسابقين من المملكة و 4 من الولايات المتحدة الأمريكية سيتنافسون في 3 فئات مختلفة إحداها ستكون فئة KTM وسيحصل الفائز على جائزة كأس سباق الأبطال. لم تكتفي هيئة الترفيه بهذا السباقات فقط حيث يتصاحب معها عروض مظلية ممتعة وجولة للدرجات النارية التي ستنتهي في ملعب السباق، وأخيراً سيكون هناك عرض بهلواني بالدرجات النارية.

أما عن الحضور، فهو مجاني ومتاح للرجال والصبيان فوق عمر 6 سنوات فقط، وستفتتح أبواب الاستاد الساعة السابعة مساءً على أن يبدأ السباق والفعاليات في الثامنة والربع وحتى الحادية عشر مساءً.

Source مصدر الخبر

سيارات .. هيئة الترفيه تعلن عن حدث سباق الأبطال الشيّق في الرياض

أعلنت هيئة الترفيه عن حدث شيّق يخص عالم السيارات تحت اسم “سباق الأبطال” والذي سيضم نخبة من أبطال السباقات في السعودية للمنافسة مع نخبة من أبطال السباقات من الولايات المتحدة الأمريكية وذلك في استاد جامعة الإمام محمد بن سعود بالعاصمة الرياض يوم الجمعة، 19 مايو المقبل. يشمل سباق الأبطال 4 متسابقين من المملكة و 4 من الولايات المتحدة الأمريكية سيتنافسون في 3 فئات مختلفة إحداها ستكون فئة KTM وسيحصل الفائز على جائزة كأس سباق الأبطال. لم تكتفي هيئة الترفيه بهذا السباقات فقط حيث يتصاحب معها عروض مظلية ممتعة وجولة للدرجات النارية التي ستنتهي في ملعب السباق، وأخيراً سيكون هناك عرض بهلواني