الأربعاء 28 شعبان 1438ﻫ الموافق 24 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة ؟

سيارات .. أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة ؟




المربع نت – قام أكزينوف نيكيتا المصمم المعروف، بإضافة لمسته المذهلة على واحدة من أقوى سيارات فيات كرايسلر، دودج تشالنجر SRT ديمون، المعروفة أيضًا بإسم “نسخة الشيطان”. في تصميم تخيّلي له لتناسب قوات الشرطة شكلًا ومضمونًا.

في تصميمه التخيّلي قام نيكيتا بإضافة العديد من التحسينات الشكلية والرقمية للسيارة، فبالطبع طلاها بلوني الأسود والأبيض المميزين، وأضاف لها مصابيح الطواريء الحمراء والزرقاء، بالإضافة لمزيد من التعديلات المثيرة التي أبدع في تصميمها.

ويُعتبر المحرك القابع تحت غطاء السيارة هو أهم تحديث بالتصميم، فهو محرك سوبرتشارج سعة 6.2 لتر 8 سلندر V. تم تصميمه خصيصًا ليكون قادرًا على توليد قوة تعادل قوة 840 حصان ! ما يسمح للسيارة للوصول لسرعة 96 كيلومتر في الساعة من وضع الثبات في مجرد 2.3 ثانية، لتتم دورة مسافتها ربع ميل في 9.65 ثانية بسرعة تصل إلى 225 كيلومتر في الساعة .. الأمر مُذهل حقًا !

على الجانب الأخر، سيتم تجميع إصدارات تشالنجر SRT ديمون الـ 3,300 المحدودين هذا الصيف، وسيتم تخصيص 10 بالمئة من هذا الإنتاج لكندا، في حين سيتم شحن الباقي إلى الولايات المتحدة. وسيبدأ سعر الوحدة من 100 ألف دولار أمريكي أو أقل بقليل (وهو ما يعادل 375 ألف ريال سعودي).

 

Source مصدر الخبر

سيارات .. أهذا ما ستبدو عليه دودج تشالنجر SRT ديمون إذا كانت سيارة شرطة ؟

المربع نت – قام أكزينوف نيكيتا المصمم المعروف، بإضافة لمسته المذهلة على واحدة من أقوى سيارات فيات كرايسلر، دودج تشالنجر SRT ديمون، المعروفة أيضًا بإسم “نسخة الشيطان”. في تصميم تخيّلي له لتناسب قوات الشرطة شكلًا ومضمونًا. في تصميمه التخيّلي قام نيكيتا بإضافة العديد من التحسينات الشكلية والرقمية للسيارة، فبالطبع طلاها بلوني الأسود والأبيض المميزين، وأضاف لها مصابيح الطواريء الحمراء والزرقاء، بالإضافة لمزيد من التعديلات المثيرة التي أبدع في تصميمها. ويُعتبر المحرك القابع تحت غطاء السيارة هو أهم تحديث بالتصميم، فهو محرك سوبرتشارج سعة 6.2 لتر 8 سلندر V. تم تصميمه خصيصًا ليكون قادرًا على توليد قوة تعادل قوة 840 حصان !