الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. نصائح لقيادة السيارة خلال فصل الصيف!

سيارات .. نصائح لقيادة السيارة خلال فصل الصيف!




المربع نت-عندما تبدأ الحرارة بالارتفاع، ينبغي الأخذ بالاعتبار بعض النصائح والتلميحات لنفسك ولسيارتك :

نظام تكييف الهواء
لا سيما خلال فصل الصيف الحار، إن عمل نظام مكيف الهواء هو أمر ضروري للمحافظة على برودة مناسبة من أجل صحتك وصحة الراكب معك. لمزيد من المعلومات، لماذا وماذا نفحص، اتبع رابط خدمة نظام تكييف الهواء، واسأل مركز خدمة فولكس واجن المعتمد للحصول على أي فحوص وحملات

البطارية
خلال الصيف الشديد، يحتاج نظام تكييف الهواء إلى طاقة أكثر من المعتاد. لتجنب أي مفاجآت غير متوقعة وبطارية فارغة، احصل على الفحص نفسه عند فحص نظام تكييف الهواء.

فحص الإطارات
فحص الاطارات بانتظام من الأمور المهمة على مدار العام، وخاصة خلال فصل الصيف. ونظراً لارتفاع درجات الحرارة بشكل تدريجي، فإن الهواء داخل إطارات السيارة يتمدد، وقد تصبح الإطارات منتفخة أكثر من اللازم، والسيناريو الأسوأ هو أن تنفجر إطارات السيارة. اقرأ النصائح حول الإطارات واجن المعتمد للحصول على خدمة الإطارات لدينا على خدمة الإطارات لدينا..

سلامة المركبة والتحقق من صحتها
لضمان راحة البال خلال فترة الصيف (وخصوصاً عندما تخطط لرحلة أطول)، فإننا نوصي بالتحقق من سلامة المركبة وصحتها للتأكد على سبيل المثال من أن عمل المكابح، المحرك، والعادم والإطارات في حالة جيدة. اتصل بمركز خدمة فولكس واجن المعتمد واحصل على مزيد من التفاصيل.

أشعة الشمس المباشرة
تجنب وقوف سيارتك تحت ضوء الشمس المباشر! حيث يمكن أن تلحق ضرراً بالأجزاء الداخلية وكذلك طلاء السيارة. الشمع يمكن أن يساعد على منع الأضرار التي لحقت بالطلاء، ونحن نقدم مجموعة واسعة من منتجات فولكس واجن للعناية الأصلية التي تتناسب مع احتياجات سيارتك تماماً.

بالمناسبة، نفس الشيء ينطبق عليك أيضا. تجنب أشعة الشمس، واستخدم نظارات الشمس المناسبة وتأكد من شرب الكثير من الماء. عند الخروج من السيارة تأكد من عدم ترك حيواناتك الأليفة والأطفال، حتى لو كان الأمر فقط لبضع دقائق.

Source مصدر الخبر

سيارات .. نصائح لقيادة السيارة خلال فصل الصيف!

المربع نت-عندما تبدأ الحرارة بالارتفاع، ينبغي الأخذ بالاعتبار بعض النصائح والتلميحات لنفسك ولسيارتك : نظام تكييف الهواءلا سيما خلال فصل الصيف الحار، إن عمل نظام مكيف الهواء هو أمر ضروري للمحافظة على برودة مناسبة من أجل صحتك وصحة الراكب معك. لمزيد من المعلومات، لماذا وماذا نفحص، اتبع رابط خدمة نظام تكييف الهواء، واسأل مركز خدمة فولكس واجن المعتمد للحصول على أي فحوص وحملات البطاريةخلال الصيف الشديد، يحتاج نظام تكييف الهواء إلى طاقة أكثر من المعتاد. لتجنب أي مفاجآت غير متوقعة وبطارية فارغة، احصل على الفحص نفسه عند فحص نظام تكييف الهواء. فحص الإطاراتفحص الاطارات بانتظام من الأمور المهمة على مدار