الثلاثاء 27 شعبان 1438ﻫ الموافق 23 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. تعرف على حملة #انا_اتعهد_السعودية وماهي أهدافها

سيارات .. تعرف على حملة #انا_اتعهد_السعودية وماهي أهدافها




المربع نت – ربما لا يكاد بيتاً في المملكة العربية السعودية يخلو من وفاة والدهم أو احد اخوانهم او أمهم بسبب الحوادث المرورية والتي ربما افجعتنا في يوماً مضى فاللهم ارحمهم واغفرلهم واسكنهم فسيح جناتك.

بالعودة الى حوادث السيارات في السعودية التي حصدت آلاف من الضحايا والابرياء والكثيرين من الذي اصبحوا جلساء في اسرت المستشفيات والكراسي المتحركة كل هذا ربما بسبب تهور او عدم تطبيق انظمة السلامة او الاستهتار كذلك من الطرف الأخر.

تقول إحصائيات إن احد أكبر المشاكل التي تواجهها السعودية هي السلامة على الطرقات حيث تخطى عدد الحوادث في السعودية خلال عام 2016 حاجز 1,000,000 حادث مروري بمعدل وفيات يفوق 9,000 حالة وفاة سنوياً وتحتل السعودية المركز الثاني في الشرق الاوسط والمركز 23 على العالم بسبب معدل الوفيات في الحوادث المرورية.

وللحد من هذه الحوادث وتزايدها أطلقت الكثير من الحملات في السابق للتوعية ولكن هذه المرة جاءت حملة الوفاق لتأجير السيارات لتطلق حملتها الخاصة للمجتمع في حملة بأسم #انا_اتعهد_السعودية للتشجيع على القيادة بطرق أكثر اماناً مما سيخفض عدد الحوادث والوفيات بإذن الله.

حيث تشجع الحملة سائق السيارة على التعهد بربط حزام الأمان والإلتزام بالسرعة المحددة وعدم استخدام الجوال اثناء القيادة وكذلك احترام لوائح المرور.

تستطيع المشاركة والتعهد على الرابط التالي وارساله كذلك لأفاربك واصدقائك للمشاركة في الحملة واللي بإذن الله انهم يلتزمون فيها.

Source مصدر الخبر

سيارات .. تعرف على حملة #انا_اتعهد_السعودية وماهي أهدافها

المربع نت – ربما لا يكاد بيتاً في المملكة العربية السعودية يخلو من وفاة والدهم أو احد اخوانهم او أمهم بسبب الحوادث المرورية والتي ربما افجعتنا في يوماً مضى فاللهم ارحمهم واغفرلهم واسكنهم فسيح جناتك. بالعودة الى حوادث السيارات في السعودية التي حصدت آلاف من الضحايا والابرياء والكثيرين من الذي اصبحوا جلساء في اسرت المستشفيات والكراسي المتحركة كل هذا ربما بسبب تهور او عدم تطبيق انظمة السلامة او الاستهتار كذلك من الطرف الأخر. تقول إحصائيات إن احد أكبر المشاكل التي تواجهها السعودية هي السلامة على الطرقات حيث تخطى عدد الحوادث في السعودية خلال عام 2016 حاجز 1,000,000 حادث مروري بمعدل