الأحد 3 رمضان 1438ﻫ الموافق 28 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63

سيارات .. مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63

المربع نت – تُعتبر مرسيدس جي كلاس موديل معشوق للغاية وسط شعب اليابان، وتعدّ الواجن واحدة من أكثر موديلات واجن رواجًا بالبلاد.

ولذلك فقد كشفت مرسيدس AMG النقاب عن إصدار خاص من موديل G63، وذلك ضمن فعاليات إحتفالها بعِقدها الخامس في اليابان،

سيتم إنتاج 50 وحدة فقط من هذا الإصدار حصريًا لليابان. سيتم التفريق بينها وبين موديل G63 العادي بلونها الأزرق المميز، بالإضافة إلى أن اللون الأسود سيكون مميزًا للمصد الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية وغطاء العجلة الإضافية والسقف لكلٍ منهم. كما ستأتي بعجلات AMG سوداء 20 إنش.

كما سيتم توفير المقصورة الداخلية بأربع تصاميم جلدية مختلفة، كل منها بلونه وتفاصيله الخاصة، ما يزيد من تميز هذا الإصدار الإحتفالي من G63.

أما بالنسبة لسعر الوحدة فسيبدأ من 195 ألف دولار أمريكي (وهو ما يعادل حوالي 731 ألف ريال سعودي).

 

 

Source مصدر الخبر

سيارات .. مرسيدس AMG تكشف النقاب عن إصدار خاص لليابان من G63

المربع نت – تُعتبر مرسيدس جي كلاس موديل معشوق للغاية وسط شعب اليابان، وتعدّ الواجن واحدة من أكثر موديلات واجن رواجًا بالبلاد. ولذلك فقد كشفت مرسيدس AMG النقاب عن إصدار خاص من موديل G63، وذلك ضمن فعاليات إحتفالها بعِقدها الخامس في اليابان، سيتم إنتاج 50 وحدة فقط من هذا الإصدار حصريًا لليابان. سيتم التفريق بينها وبين موديل G63 العادي بلونها الأزرق المميز، بالإضافة إلى أن اللون الأسود سيكون مميزًا للمصد الأمامي والخلفي والمرايا الجانبية وغطاء العجلة الإضافية والسقف لكلٍ منهم. كما ستأتي بعجلات AMG سوداء 20 إنش. كما سيتم توفير المقصورة الداخلية بأربع تصاميم جلدية مختلفة، كل منها بلونه وتفاصيله الخاصة، ما يزيد من تميز هذا