الأربعاء 30 رجب 1438ﻫ الموافق 26 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. ”بالصور” تعرف على أفشل الطرق لحماية السيارة من السرقة

سيارات .. ”بالصور” تعرف على أفشل الطرق لحماية السيارة من السرقة

المربع نت – يسعى مالك كل سيارة إلى الحفاظ على سيارته من السرقة أو الإتلاف بشتى الطرق الممكنة، فهي بالنسبة لكل واحد بمثابة مملكته الخاصة وعالمه الذي يتيه بدونه.

ولأن القاعدة تقول أن “الشئ إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده” فإن هوس الخوف من سرقة السيارة في بعض الأحيان ينتقل بشخص ما إلى التفكر في أسوأ الحلول.

وهناك أيضًا من يتبعون المثل القائل “الحاجة أم الاختراع” ولكن اختراعاتهم تلك نالت منها السخرية والتهكم لكل من شاهدها في شتى بقاع الأرض.

ولكن يبقى شرف المحاولة محفوظًا لكل من فكر ونفذ مخططه للحفاظ على سيارته بعيدًا عن أيدي اللصوص، حتى ولم تنجح فكرته تلك.

ويمكنكم أعزائنا من خلال تصفح الصور بأعلى التعرف على أسوأ 10 أفكار منتقاه من بين المئات الأفكار التي حاول أصحابها الحفاظ بها على سياراتهم:

2016_9_8_13_43_7_9192016_9_8_13_43_8_8092016_9_8_13_43_9_902016_9_8_13_43_9_7622016_9_8_13_43_10_902016_9_8_13_43_10_6062016_9_8_13_43_11_2152016_9_8_13_43_11_7312016_9_8_13_43_10_90

Source مصدر الخبر

سيارات .. ”بالصور” تعرف على أفشل الطرق لحماية السيارة من السرقة

المربع نت – يسعى مالك كل سيارة إلى الحفاظ على سيارته من السرقة أو الإتلاف بشتى الطرق الممكنة، فهي بالنسبة لكل واحد بمثابة مملكته الخاصة وعالمه الذي يتيه بدونه. ولأن القاعدة تقول أن “الشئ إذا زاد عن حده انقلب إلى ضده” فإن هوس الخوف من سرقة السيارة في بعض الأحيان ينتقل بشخص ما إلى التفكر في أسوأ الحلول. وهناك أيضًا من يتبعون المثل القائل “الحاجة أم الاختراع” ولكن اختراعاتهم تلك نالت منها السخرية والتهكم لكل من شاهدها في شتى بقاع الأرض. ولكن يبقى شرف المحاولة محفوظًا لكل من فكر ونفذ مخططه للحفاظ على سيارته بعيدًا عن أيدي اللصوص، حتى ولم تنجح