الثلاثاء 5 رمضان 1438ﻫ الموافق 30 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. نيسان فيجن جران توريزمو 2020 الاختبارية هو نموذج تصوري لتصاميم المستقبل لدى نيسان

سيارات .. نيسان فيجن جران توريزمو 2020 الاختبارية هو نموذج تصوري لتصاميم المستقبل لدى نيسان




المربع نت – خلال زيارتنا لليابان مع شركة نيسان ذهبنا الى Nissan Crossing حيث شاهدنا سيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية التي تمثل تصوراً ومفهوماً نموذجياً لما يمكن أن تحققه سيارات نيسان من أداء متفوق وتصميم مذهل في المستقبل.

وتعتبر هذه السيارة الاختبارية ثمرة للتعاون الوثيق بين نيسان ومصممي جران توريزمو لدى شركة “بوليفوني ديجيتال” الرائدة في ألعاب سباق سيارات بلاي ستيشن.

وتتمتع السيارة الافتراضية الجديدة بمظهر انسيابي وتتسع لأربعة ركاب، ومن المتوقع لهذه السيارة أن تتمتع بإمكانيات هائلة، لاسيما أن فريق المصممين الشباب لدى فرع تصميم نيسان في أوروبا بالعاصمة البريطانية لندن قاموا بتصميمها عبر الاستفادة من خبرات فريق من المهندسين الأكفاء لدى مركز نيسان التقني في مدينة تسوجي اليابانية.

وبذلك تستمر سيارات نيسان بإثراء هذا التحدي بفضل الأداء الاستثنائي الذي تشتهر به والتزامها بتوفير المتعة والتشويق لعشاق السيارات حيث تعتزم نيسان إبهار العالم بتجسيد سيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية على أرض الواقع.

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

Source مصدر الخبر

سيارات .. نيسان فيجن جران توريزمو 2020 الاختبارية هو نموذج تصوري لتصاميم المستقبل لدى نيسان

المربع نت – خلال زيارتنا لليابان مع شركة نيسان ذهبنا الى Nissan Crossing حيث شاهدنا سيارة “فيجن جران توريزمو 2020” الاختبارية التي تمثل تصوراً ومفهوماً نموذجياً لما يمكن أن تحققه سيارات نيسان من أداء متفوق وتصميم مذهل في المستقبل. وتعتبر هذه السيارة الاختبارية ثمرة للتعاون الوثيق بين نيسان ومصممي جران توريزمو لدى شركة “بوليفوني ديجيتال” الرائدة في ألعاب سباق سيارات بلاي ستيشن. وتتمتع السيارة الافتراضية الجديدة بمظهر انسيابي وتتسع لأربعة ركاب، ومن المتوقع لهذه السيارة أن تتمتع بإمكانيات هائلة، لاسيما أن فريق المصممين الشباب لدى فرع تصميم نيسان في أوروبا بالعاصمة البريطانية لندن قاموا بتصميمها عبر الاستفادة من خبرات فريق