الجمعة 1 رمضان 1438ﻫ الموافق 26 مايو 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. “بي إم دبليو الفئة الخامسة LWB” الجديدة 2018 تدشن نفسها رسميا في شانغهاي

سيارات .. “بي إم دبليو الفئة الخامسة LWB” الجديدة 2018 تدشن نفسها رسميا في شانغهاي

المربع نت – تستمر تغطيتنا لفعاليات معرض سيارات شانغهاي، والآن فنحن على موعد مع بي إم دبليو الفئة الخامسة LWB الجديدة 2018، أو كما تعرف بالنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة Long Wheelbase.

إنّ الفئة الخامسة قد تم إعادة تصميمها وتطويرها خصيصًا لأجل عملاء بي إم دبليو بجمهورية الصين الشعبية، لتحصل على زيادة في طول قاعدة العجلات بقدر 5.2 إنش (133 ملم).

التغييرات في التصميم محدودة للغاية مقارنة بالنسخة القياسية، حيث تأتي الآن بمصابيح أمامية LED إلى جانب مآخذ هواء تقبع خلف أقواس العجلات الأمامية وخط أفقي جديد أسفل المصابيح الخلفية لإبراز زيادة الطول في الفئة الخامسة LWB.

وتقبع التغييرات الأكبر بالداخلية التي حصلت على مستويات فخامة شاسعة للركاب الخلفيين إثر توجيه الطول الإضافي لقاعدة العجلات لها، كما تم إضافة عناصر للتخفيف من حدة الأصوات الخارجية ونظام مناخ مُكافح للتلوث، ووضعيات جديدة للمقاعد لأجل إتاحة مزيد من الراحة.

وسيتم توفير عديد من الخيارات المتميزة تتضمن نظام المعلومات والترفيه ووضعية المقعد اللذين من الممكن التحكم بهم عبر تابلت، كما أنّه سيكون هنالك سقف زجاجي بانورامي، ومقاعد تهوئة نشطة ومقاعد خلفية منفصلة مع إمكانية التعديل الإلكتروني لمسند الظهر.

هذا ومن المقرر أن يتم إنتاج الفئة الخامسة LWB الجديدة 2018 حصريًّا بجمهورية الصين الشعبية تحت مظلة تحالف بي إم دبليو وبريليانس..

Source مصدر الخبر

سيارات .. “بي إم دبليو الفئة الخامسة LWB” الجديدة 2018 تدشن نفسها رسميا في شانغهاي

المربع نت – تستمر تغطيتنا لفعاليات معرض سيارات شانغهاي، والآن فنحن على موعد مع بي إم دبليو الفئة الخامسة LWB الجديدة 2018، أو كما تعرف بالنسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة Long Wheelbase. إنّ الفئة الخامسة قد تم إعادة تصميمها وتطويرها خصيصًا لأجل عملاء بي إم دبليو بجمهورية الصين الشعبية، لتحصل على زيادة في طول قاعدة العجلات بقدر 5.2 إنش (133 ملم). التغييرات في التصميم محدودة للغاية مقارنة بالنسخة القياسية، حيث تأتي الآن بمصابيح أمامية LED إلى جانب مآخذ هواء تقبع خلف أقواس العجلات الأمامية وخط أفقي جديد أسفل المصابيح الخلفية لإبراز زيادة الطول في الفئة الخامسة LWB. وتقبع التغييرات الأكبر