الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. “بالفيديو” شاهد شاحنة نقل تصطدم بطائرة في هونغ كونغ

سيارات .. “بالفيديو” شاهد شاحنة نقل تصطدم بطائرة في هونغ كونغ




poster

المربع نت – لا توجد أي مؤامرة في الأمر, كل القصة مجرّد فقدان للسيطرة على الشاحنة من سائقها.
وقد صرحت ويكيبيديا باستنكارها من هذا الحادث العرضي وقالت انه كان من الممكن تجنبه لو تم الاعتراف بالظروف التي ادت الي وقوع هذه الكارثة، فكم من الصعب ان يتم ملاحظة وتفادي طائرة علي وشك الاقلاع؟!
وبمراجعة الفيديو يتضح لنا ان سائق شاحنة الخدمات في المطار اصطدم بطائرة دراجون Ka961 في مطار هونغ كونغ الدولى، ويبدو انه كان غافلا تمام عن الخطر الذى امامه واستمر في القيادة بكل برود دون الالتفات الي جسم الطائرة الذى كان امامة حتى اصطدم بجزء من محرك الطائرة الايسر.
وحسب تقارير ساوث تشاينا مورنينج بوست فقد سحبت قوات المطار الشاحنة عدة امتار علي مدرج المطار وكان السائق بداخلها محاصرًا مع اصابات في رأسه، وكذا صرح متحدث باسم الشرطة بأنه قد تم نقل السائق الذى كان مصابا في رأسه وكتفه إلى مستشفى شمال لانتو لتلقي العلاج.
ويبدو جليا ان طاقم الطائرة- التي كان على متنها 300 راكب وقت وقوع الحادثة– لم يرتكب اي خطأ، وتم اتخاذ اجراءات على الفور لاستكمال الرحلة بطائرة اخرى بعد نزول الركاب من الطائرة المتأثرة بالحادث.
وسيتم اجراء التحقيقات لمعرفة ما اذا كان السائق تحت تأثير مادة مخدرة او اى مواد طبية، وعلى كل حال فما حدث هو مجرد خطأ بشري لا أكثر.

poster

Source مصدر الخبر

سيارات .. “بالفيديو” شاهد شاحنة نقل تصطدم بطائرة في هونغ كونغ

المربع نت – لا توجد أي مؤامرة في الأمر, كل القصة مجرّد فقدان للسيطرة على الشاحنة من سائقها.وقد صرحت ويكيبيديا باستنكارها من هذا الحادث العرضي وقالت انه كان من الممكن تجنبه لو تم الاعتراف بالظروف التي ادت الي وقوع هذه الكارثة، فكم من الصعب ان يتم ملاحظة وتفادي طائرة علي وشك الاقلاع؟!وبمراجعة الفيديو يتضح لنا ان سائق شاحنة الخدمات في المطار اصطدم بطائرة دراجون Ka961 في مطار هونغ كونغ الدولى، ويبدو انه كان غافلا تمام عن الخطر الذى امامه واستمر في القيادة بكل برود دون الالتفات الي جسم الطائرة الذى كان امامة حتى اصطدم بجزء من محرك الطائرة الايسر.وحسب تقارير ساوث