الثلاثاء 29 رجب 1438ﻫ الموافق 25 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. شاهد صور السيارات الكلاسيكية وسائقيها في أسبوع مونتيري بالأبيض والأسود

سيارات .. شاهد صور السيارات الكلاسيكية وسائقيها في أسبوع مونتيري بالأبيض والأسود




2016-rolex-motorsports-reunion-drivers_100564489_l

المربع نت – كاميرات التصوير القديمة بالأبيض والأسود لها لمسة خاصة وهواة كثر، خاصة لمحبي كل شيء كلاسيكي وقديم.. لذا قرر موقع Motor Authority عقد تجربة بتصوير سيارات السباق وسائقيهم في تجمع رولكس مونتيري 2016 للسيارات الكلاسيكية بكاميرات الأبيض والأسود، بنتائج مثيرة للاهتمام.

أفلام الأبيض والأسود يمكنها التقاط روح السيارات الكلاسيكية بحق كما تلتقط الكاميرات الرقمية الجديدة صور السيارات الحديثة بمحركات V8 الهادرة بإتقان.. وروح الحدث نفسه كان مختلفا عن أي حدث سباق عادي، حيث كان السباق أشبه بحفلة بين عشاق السيارات القديمة وهواتها.. يمكن رؤية السائقين يتحدثون إلى بعضهم ولأصدقائهم بانتظار دورهم، لا ترى معالم الإرهاق والتحفز المعتادة.

Source مصدر الخبر

سيارات .. شاهد صور السيارات الكلاسيكية وسائقيها في أسبوع مونتيري بالأبيض والأسود

المربع نت – كاميرات التصوير القديمة بالأبيض والأسود لها لمسة خاصة وهواة كثر، خاصة لمحبي كل شيء كلاسيكي وقديم.. لذا قرر موقع Motor Authority عقد تجربة بتصوير سيارات السباق وسائقيهم في تجمع رولكس مونتيري 2016 للسيارات الكلاسيكية بكاميرات الأبيض والأسود، بنتائج مثيرة للاهتمام.أفلام الأبيض والأسود يمكنها التقاط روح السيارات الكلاسيكية بحق كما تلتقط الكاميرات الرقمية الجديدة صور السيارات الحديثة بمحركات V8 الهادرة بإتقان.. وروح الحدث نفسه كان مختلفا عن أي حدث سباق عادي، حيث كان السباق أشبه بحفلة بين عشاق السيارات القديمة وهواتها.. يمكن رؤية السائقين يتحدثون إلى بعضهم ولأصدقائهم بانتظار دورهم، لا ترى معالم الإرهاق والتحفز المعتادة.