الأحد 4 شعبان 1438ﻫ الموافق 30 أبريل 2017م
الرئيسية / أخبار السيارات / سيارات .. ”جدة” القبض على عصابة تخصصت في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها

سيارات .. ”جدة” القبض على عصابة تخصصت في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها




sans-titre1

المربع نت – ألقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة القبض على أشخاص تخصصوا في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها.

وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة توفرت لديها معلومات عن وجود مجموعة من الأحداث يقومون بسرقة السيارات إضافة إلى تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها وسبق وأن قاموا بسرقة سيارة وارتكبوا بها حادثًا مروريًا نجم عنه تلفيات بسيارتين ولاذوا بالفرار.

وقد تم تشكيل فريق عمل بحث وتحرٍ ميداني لضبط الجناة بشكل عاجل بتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني وإشراف مدير شرطة محافظة جدة العميد عبدالوهاب بن احمد العسيري.

حيث تمكن فريق العمل المكلف بهذه المهمة من شعبة التحريات والبحث الجنائي وبعون من الله وتوفيقه وما وفرته الدولة أعزها الله من قدرات مهنية وفنية وتقنية من الوصول الى تشكيل عصابي مكون من (٩) أشخاص من الجنسية الافريقية متهمين بتلك الحوادث .

ومن خلال جمع التحريات عنهم اتضح ارتكابهم لعدد (٢٩) حادثة تكسير زجاج سيارات من أماكن مختلفة بمحافظة جدة ويتركز نشاطهم الإجرامي في مواقف السيارات بالأسواق والأماكن العامة .

وكذلك اتضح ارتكابهم لسرقة (٤) سيارات، جارٍ سماع أقوالهم لمعرفة مدى تورطهم في قضايا أخرى مشابهه لأسلوبهم الإجرامي، بعد أن تم إيقافهم تمهيدًا لإحالتهم لجهة الاختصاص.

sans-titre

 

Source مصدر الخبر

سيارات .. ”جدة” القبض على عصابة تخصصت في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها

المربع نت – ألقت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة القبض على أشخاص تخصصوا في تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها. وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، أن شرطة محافظة جدة توفرت لديها معلومات عن وجود مجموعة من الأحداث يقومون بسرقة السيارات إضافة إلى تكسير زجاج السيارات وسرقة المتعلقات الشخصية من داخلها وسبق وأن قاموا بسرقة سيارة وارتكبوا بها حادثًا مروريًا نجم عنه تلفيات بسيارتين ولاذوا بالفرار. وقد تم تشكيل فريق عمل بحث وتحرٍ ميداني لضبط الجناة بشكل عاجل بتوجيه من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة